إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب سنة 501 الغزو مستمر pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب سنة 501 الغزو مستمر

تأليف : نعوم تشومسكي

الكتاب هو واحد من الأعمال الأكثر أهمية لتشومسكى على عكس العديد من كتبه الأخرى التى تتعمق دراية في الاقتصاد إن ما يرويه تشومسكي في هذا الكتاب هو تاريخ دموي، أسود، عانى منه أغلب سكان العالم وتشومسكي يستغل الاحتفال بمرور 500 عام على وصول كولومبوس إلى أمريكا 1492 م ليكتب كتابه هذا راويا بأسلوبه الساخر المرير حكاية هذا الرعب الذي نشره الأوربيون على مدار الخمسمائة سنة الماضية على أمم الأرض. منذ إبادة سكان العالم الجديد الأصليين، ونهب أفريقيا وتخريبها ونقل أهلها في سفن العبيد ليكونوا القوة العاملة التي تبنى العالم الجديد للسادة البيض، إلى ضرب اليابانيين بالقنابل الذرية، ودك مدنهم بألف طائرة، وحرق فيتنام، وسياسة السيطرة والإفقار التي مورست على الأمريكيين الجنوبيين. الكتاب ليس تاريخا إنما هو إعادة قراءة للتاريخ السياسي، وهذا يشمل الحرب الباردة التي يرى تشومسكي. أنها مثال آخر على حرب الشمال والجنوب، التي لازالت قائمة منذ خمسمائة عام.


تحميل كتاب سنة 501 الغزو مستمر كتاب سنة 501 الغزو مستمر للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب نعوم تشومسكي pdf تحميل جميع كتب نعوم تشومسكي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...