سنة 501 الغزو مستمر

كتاب سنة 501 الغزو مستمر


الكاتب: نعوم تشومسكي

الكتاب هو واحد من الأعمال الأكثر أهمية لتشومسكى على عكس العديد من كتبه الأخرى التى تتعمق دراية في الاقتصاد إن ما يرويه تشومسكي في هذا الكتاب هو تاريخ دموي، أسود، عانى منه أغلب سكان العالم وتشومسكي يستغل الاحتفال بمرور 500 عام على وصول كولومبوس إلى أمريكا 1492 م ليكتب كتابه هذا راويا بأسلوبه الساخر المرير حكاية هذا الرعب الذي نشره الأوربيون على مدار الخمسمائة سنة الماضية على أمم الأرض. منذ إبادة سكان العالم الجديد الأصليين، ونهب أفريقيا وتخريبها ونقل أهلها في سفن العبيد ليكونوا القوة العاملة التي تبنى العالم الجديد للسادة البيض، إلى ضرب اليابانيين بالقنابل الذرية، ودك مدنهم بألف طائرة، وحرق فيتنام، وسياسة السيطرة والإفقار التي مورست على الأمريكيين الجنوبيين. الكتاب ليس تاريخا إنما هو إعادة قراءة للتاريخ السياسي، وهذا يشمل الحرب الباردة التي يرى تشومسكي. أنها مثال آخر على حرب الشمال والجنوب، التي لازالت قائمة منذ خمسمائة عام.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب سنة 501 الغزو مستمر pdf ، تصنيف الكتاب كتب سياسة والمؤلف نعوم تشومسكي، تحميل برابط مباشر وقراءة سنة 501 الغزو مستمر أونلاين، تحميل سنة 501 الغزو مستمر pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب سنة 501 الغزو مستمر مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب سنة 501 الغزو مستمر pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب سنة 501 الغزو مستمر فى مكتبة مقهى الكتب.



تحميل كتاب سنة 501 الغزو مستمر ، كتاب سنة 501 الغزو مستمر pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب نعوم تشومسكي pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات نعوم تشومسكي ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب سنة 501 الغزو مستمر pdf مجانًا تأليف نعوم تشومسكي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - سهولة إستخدام التطبيق والتنقل بين أقسام مكتبة مقهى الكتب
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب