إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب سحر الأفكار pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب سحر الأفكار

تأليف : عاطف سليم

هل للتفكير قوة كما يقولون؟ هل للأفكار سحر كما يدعي البعض؟ هل يوجد تأثير وقوة حقيقية للعقل الباطن؟ كيف أتخلص من القلق والأفكار السلبية؟ وكيف أجعل أفكاري إيجابية؟ هل يوجد أنماط مختلفة من التفكير غير طريقة التفكير التي أسير عليها ؟ كيف أدرك أنماط التفكير المختلفة (الإيجابي، الإستراتيجي، الإبداعي، ...)؟ ما أهمية التفكير الإبداعي في حياة العظماء من المخترعين والمبدعين؟ كيف أضبط حياتي بين الأمور المهمة وبين العاجلة التي لا تنتهي؟ هل توجد صناعة للنجاح أم هو محض الصدفة؟ أغلب هذه الأسئلة تدور في عقولنا ونبحث 👀 دائمًا لاكتشاف إجابة لها. ورغم أن العلماء لهم العديد من الآراء التي تكون متفقة أو مختلفة أحيانًا، إلا أننا نظل نبحث ونتقصى الحقائق لمعرفة ما يدور داخل عقولنا وتفكيرنا وفهم هذا السر العظيم، عقل الإنسان الذي نسعى دائمًا للوصول إلى أسراره ومكنوناته. وإذا كان بالفعل للتفكير قوة وللأفكار سحر، فهل يمكننا جعلهم يعملون لصالحنا أو بمعنى أدق هل يمكننا جعل تفكيرنا سليمًا وصحياً وفعالًا؟ وهل يمكننا جعل أفكارنا إيجابية لتسير حياتنا إلى الأمام وإلى فضاء المستقبل الواسع لا إلى الماضي وبحوره العميقة. وإذ أننا نؤمن بأهمية التفكير، فما حياتنا وسلوكياتنا وتصرفاتنا إلا نتاج تفكيرنا وأفكارنا التي نؤمن بها، فإذ أردنا أن نغير في حياتنا أو سلوكياتنا أو عاداتنا، أن نغير أولًا في أفكارنا مصدر ومنشئ ما نفعله وما نجنيه من فشل أو نجاح. وحيث إن الإنسان يسير عبر العديد من المحطات، ويحتاج في كل محطة يسير فيها إلى ومضة تضيء له الطريق، حتى لا ينحرف عن مساره ويضيع على جنبات الطريق، فأرجو أن يكون هذا الكتاب "سحر الأفكار ".. اكتشف نمط تفكيرك... عبارة عن ومضات ساطعة تضيء لنا الطريق حتى الوصول إلى النجاح👌 والسعادة. وإن ما يقدمه لك الكتاب كيف تغير تفكيرك حتى تحقق بنفسك النجاح ؟ كيف تصنع النجاح؟ كيف تحقق الإبداع👉؟ ولا يقدم لك نجاحًا جاهزًا على طبق من فضة، كما يظن البعض من قراءة بعض كتب (التنمية البشرية وتطوير الذات).وما الفائدة من نجاح يمنحه لك غيرك أو يكون دورك فيه فقط جني ثماره؟ بل إن جمال النجاح وعظمته في صناعته وبناءه قطعة قطعة. "لا تعطني سمكة، ولكن علمني كيف أصطاد ".


تحميل كتاب سحر الأفكار كتاب سحر الأفكار للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عاطف سليم pdf ، تحميل جميع كتب عاطف سليم و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...