زِد

كتاب زِد


الكاتب: فاسيلى فاسيليكوس

عن " غريغوريس لامبراكس " الجامعي والطبيب والنائب اليساري في البرلمان اليوناني، الذي تم اغتياله قبيل الانقلاب العسكري. حذر ''لامبراكس من صعود الفاشية في اليونان، كان يعد لمسيرة سلمية ضد الحرب وضد الفاشية، لكن المنظمات اليمينية ورجال البوليس قاموا باغتياله بشاحنة بضائع مسرعة. أرادت الفاشية واليمين العفن إخماد صوت ''لامبراكس'' إلى الأبد. هذا المناضل أطلق عليه "z" وهو يعني باليونانيه "انه حي " . وعندما استولي الفاشيون علي الحكم كان اول ما فعلوه إلي جانب حل البرلمان وإلغاء الدستور هو منع كتابه حرف "z" .



تحميل وقراءة أونلاين كتاب زِد pdf ، تصنيف الكتاب قصص عالمية والمؤلف فاسيلى فاسيليكوس، تحميل برابط مباشر وقراءة زِد أونلاين، تحميل زِد pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب زِد مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب زِد pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب زِد فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب زِد ، كتاب زِد pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب فاسيلى فاسيليكوس pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات فاسيلى فاسيليكوس ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب زِد pdf مجانًا تأليف فاسيلى فاسيليكوس بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك