إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب زنزانة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب زنزانة

تأليف : سلمان العودة

الإنسان ليس حجراً و لا حيواناً و لا نباتاً يكفي أن توفر له الماء والهواء و الطعام لينمو، كلا.. فهو عقل يفكِّر، و روح تتطلَّع، و قلب ينبض، هو أحلام مستقبلية جميلة يخرج بها من آلام الواقع، هو كَيْنُونة خاصة، و بصمة مختلفة لا ينوب عنه أحد، و له معاناته و رؤيته و نظرته، صواباً كانت أو خطأ، لا الأب ولا الزوج ولا الشريك ولا الحبيب يمكن أن يكون صورة طبق الأصل عنه، “فرق هائل بين أن تؤدي عملاً كوظيفة لا بد منها، بلا روح و لا تفاعل ولا إبداع، و بين أن تألفه ثم تُحبه ثم تتفنن في إخراجه وتجميله وتحسينه؛ هذا الحب من حب الله (وإن الله يحب اذا عمل أحدكم عملاً أن يتقنه) حب الحياة بصعوباتها وآلامها وأحلامها لأنها هبة الله، وحب كوني إنساناً مكرماً ينتمي إلى الفصيلة المختارة من المخلوقات، والتي منها الأنبياء والرسل و الصالحون والشهداء والصديقون والعلماء والمبدعون؛ حب الأرواح التي تسكننا وتبث فينا طاقة الحياة والأمل وترقب الأفضل. ففى هذا الكتاب يُسلط "دكتور سلمان العودة" الضوء على هذه الزنزانة التي يحبس الأنسان نفسه فيها فيحاول من خلاله دفع هذا الإنسان للخروج منها، فالكتاب يحتوى على قصص من التُراث الإسلامى والسنة النبوية والتجارب البشرية تُعين الإنسان على تحرير نفسه من تلك الزنزانة.


تحميل كتاب زنزانة كتاب زنزانة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب سلمان العودة pdf ، تحميل جميع كتب سلمان العودة و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...