ديمقراطية للقلة

كتاب ديمقراطية للقلة

تحميل كتاب : ديمقراطية للقلة


تأليف : مايكل بارنتي


تصنيف الكتاب :كتب عربية منوعة


نوع الملف : ديمقراطية للقلة - pdf



يصف جيمى كارتر السياسة بأنها ثاني أقدم مهنة في التاريخ، و يعلق بأن الكاتب السياسي يلعب الدور نفسه الذي تلعبه العاهرة بإستغلال كل منهما للمظاهر و الوعود من أجل تسويق النفس، و فى هذا الكلام ربط بين السياسة و الإقتصاد، و لكن التشبيه يصبح أكثر طرافة حين تصل إلى أن السياسي يعمل فى خدمة الإقتصاد، و الإقتصادى الناجح هو الذي يجعل الآخرين يعملون من أجله لكي يزيد ثروته، و يحقق مصالحه، و هذه المصالح لا تكون دائمًا وطنية. وأمام ثورة التكنولوجيا التى حققت فورة الإنتاج بالجملة كان لابد من خلق عادات و طبائع عند البشر تولد الحاجة الى هذه المنتجات لكى يتم تسويقها و اقتناؤها، وهذا ما يناقشه هذا الكتاب.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب ديمقراطية للقلة pdf ، تصنيف الكتاب كتب عربية منوعة والمؤلف مايكل بارنتي، تحميل برابط مباشر وقراءة ديمقراطية للقلة أونلاين، تحميل ديمقراطية للقلة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب ديمقراطية للقلة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب ديمقراطية للقلة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب ديمقراطية للقلة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب ديمقراطية للقلة pdf مجانًا تأليف مايكل بارنتي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا