هيجان .. محاكمة وقتل لوركا

كتاب هيجان .. محاكمة وقتل لوركا

تحميل كتاب : هيجان .. محاكمة وقتل لوركا


تأليف : جوزيه لويس دي فيلالونغا


تصنيف الكتاب :روايات عالمية


نوع الملف : هيجان .. محاكمة وقتل لوركا - pdf



طردت الأحداث العنيفة من أفريقيا هذه الراهبة الإسبانية ذات الاسم المعبر عن أكثر من معنى: (نور)… و(الحب الجميل)… والتي تستنطقها رئيسة جمعيتها حول ماضيها، وحول زهدها بهذا العالم والانقطاع عنه: أهو مجرد رغبة ذاتية أم هرب؟ في جذور تاريخها الخارجي رواية، هي الأخرى، ملأى بالهيجان وبالضجيج… الرواية التي عاشها والدها (فونيسيكا) وهو (بطل) تافه ومأساوي من أبطال الحرب الأهلية… طاردته فكرة الموت-موته هو-ولازمته أكثر من ظله، تتقدمه حينا، وتتعقبه أحياناً، فحولته إلى كائن ينشد الحرب أو السكر، وهم الحالتان الوحيدتان اللتان ينسى فيهما السر الوحشي الرهيب الذي يلاحقه، وله اسم شاعر كبير (لوركا) عنف وهيجان الحروب: عالم (رجال الأدواء) و(رجال الدماء) هو العالم الذي أرادت أن تنجو منه وإلى الأبد الأخت التي كان النور، وكان الحب الجميل، بعض معاني اسمها. ورغم إرادتها المطلقة تلك، قبلت أن تتحمل مع الجنين المتحرك في أحشائها قدرها الحقيقي كامرأة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب هيجان .. محاكمة وقتل لوركا pdf ، تصنيف الكتاب روايات عالمية والمؤلف جوزيه لويس دي فيلالونغا، تحميل برابط مباشر وقراءة هيجان .. محاكمة وقتل لوركا أونلاين، تحميل هيجان .. محاكمة وقتل لوركا pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب هيجان .. محاكمة وقتل لوركا مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب هيجان .. محاكمة وقتل لوركا pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب هيجان .. محاكمة وقتل لوركا فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب هيجان .. محاكمة وقتل لوركا pdf مجانًا تأليف جوزيه لويس دي فيلالونغا بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا