معركة بين الدولة و المثقفين

كتاب معركة بين الدولة و المثقفين

تحميل كتاب : معركة بين الدولة و المثقفين


تأليف : فتحي غانم


تصنيف الكتاب :روايات عالمية


نوع الملف : معركة بين الدولة و المثقفين - pdf



هذه المعركة حدثت في أواخر الخمسينات وأوائل الستينات، فمنذ قيام الثورة في يوليو 1952 – كما يروى فتحى غانم في هذا الكتاب – وضع جمال عبد الناصر هدفا محددا .... وهو السيطرة على عقول المصريين ... ولم يكن يستطيع تحقيق غرضه إلا بترويض المثقفين اولاً .... وخاصة الصحفيين، وقد استخدم عبد الناصر فى هذه المعركة الشرسة مع المثقفين كل الاسلحة المتاحة والمتوفرة للدولة والثورة من أجهزة المخابرات والمباحث والتنظيم السرى أو الطليعى .. وقد بلغ من قدرة التنظيم الطليعى أنه يمكنه إطلاق إشاعة فى القاهرة تنتشر من الإسكندرية إلى اسوان خلال ساعة واحدة !!.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب معركة بين الدولة و المثقفين pdf ، تصنيف الكتاب روايات عالمية والمؤلف فتحي غانم، تحميل برابط مباشر وقراءة معركة بين الدولة و المثقفين أونلاين، تحميل معركة بين الدولة و المثقفين pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب معركة بين الدولة و المثقفين مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب معركة بين الدولة و المثقفين pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب معركة بين الدولة و المثقفين فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب معركة بين الدولة و المثقفين pdf مجانًا تأليف فتحي غانم بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا