فُوَّة يا دم!

كتاب فُوَّة يا دم!

تحميل كتاب : فُوَّة يا دم!


تأليف : سمير نقاش


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : فُوَّة يا دم! - pdf



كلمة ”فُوّة يا دم!هي إستعارة صيغت على شكل نداء من نداءات الباعة، والفوّة نبات أحمر السيقان، يستعمل في الصباغة، أما الدم فسلعة يُنادى عليها في الأسواق تشبيهاً بهذه النبتة الحمراء للترغيب به وعليه!. فتدور أحداث هذه القصة في بغداد أواخر ثلاثينات القرن العشرين حول ثلاثة رجال من عامة الشعب البسطاء، يجابه كل منهم ذات صباح يوم أحد مشهود تجربة غيبية رهيبة مروعة، فيأتي الثلاثة إلى دكان شاي خليف ليستفتوا أخاه سَفاني، الثائر المتمرد على أخطاء الكون، عرّافهم الأكبر وكاهنهم الأعظم، فيما عانوه وشاهدوه، لكنهم عوضاً عن أن يلتقوا بسفاني، تطالعهم كف دموية مبصومة على طاولة الدكان، فيتوقف بهم الزمن عند يوم الأحد ذاك.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب فُوَّة يا دم! pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف سمير نقاش، تحميل برابط مباشر وقراءة فُوَّة يا دم! أونلاين، تحميل فُوَّة يا دم! pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب فُوَّة يا دم! مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب فُوَّة يا دم! pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب فُوَّة يا دم! فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب فُوَّة يا دم! pdf مجانًا تأليف سمير نقاش بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا