صحبة الجنة

كتاب صحبة الجنة

تحميل كتاب : صحبة الجنة


تأليف : محمد عطية


تصنيف الكتاب :معرض الكتاب 2019


نوع الملف : صحبة الجنة - pdf



يقول مؤلف الكتاب أن هذا ليس مجرد كتاب! بل هذا قطعة من روحي، ونسخة مصغرة من كياني.. هذا منهج في العلاقات والمشاعر أزعم أني دفعت ثمنًا غاليًا هُيّئت من خلاله لأبلغه! هذا شعار أظل أنافح عنه.. حياتي.. ولعلي أكون باسمًا له، فخورصا به .. بعد مماتي.... هذه حروف كتبتها بدم ودمع.. لا أدعي لها الصواب المطلق، لكن أرجو أنها أرادت الصدق.. فكرت معكم خلالها بصوت عال، وأرجو أن تكون معينة لقلوبكم على تجاوز أنواع من القلق.. كلام في العلاقات وطبائع النفوس.. كعلامات إرشادية على الطريق.. وكل سيسلك الدرب الذي يراه أرفق بروحه، وأصلح لحاله. و في النهاية ليس من حق أحد أن يحصر حدودًا يحجّم بداخلها مشاعر الناس ويعممها كأحكام مطلقة على خط سيرهم في الحياة والقرارات.. حال الفراق أو الوصال.. في الأحزان أو المسرات.. و تبقى النفس البشرية أكثر تعقيدًا من جميع النظريات !

تحميل وقراءة أونلاين كتاب صحبة الجنة pdf ، تصنيف الكتاب معرض الكتاب 2019 والمؤلف محمد عطية، تحميل برابط مباشر وقراءة صحبة الجنة أونلاين، تحميل صحبة الجنة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب صحبة الجنة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب صحبة الجنة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب صحبة الجنة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب صحبة الجنة pdf مجانًا تأليف محمد عطية بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا