هكذا تخسر حياتك

كتاب  هكذا تخسر حياتك

تحميل كتاب : هكذا تخسر حياتك


تأليف : أحمد هارون


تصنيف الكتاب :معرض الكتاب 2019


نوع الملف : هكذا تخسر حياتك - pdf



يحرص الكثيرين من الناس على إقتناء كتب علم النفس والتنمية الذاتية لقراءة ما فيها، وبعضهم يقرأها كاملة.. إلا أن أغلبهم يقتنون تلك الكتب ويقرأونها ثم لا يفعلون شيئاً مما قرأوه..! فكثيرة هي النصائح التي قرأناها..قليلة هي التي نفذناها بالفعل..! وكثيرة هي العِبر التي وجدناها في قراءاتنا.. قليلة هي إستفادتنا العملية منها..! وكثيرة هي العناوين التنموية التي تضمها مكتباتنا وأدراج مكاتبنا.. قليلة هي تطبيقاتنا لأي مما تحويه هذه العناوين اللامعة..! وبعد الوصول لحقيقة أن ما يُقّدم من نصائح لن يُفعل منه إلا القليل.. وما يتم فعله لن يستمر إلا قليل.. ولن يبقى أثره إلا قليل.. قررت أن أضع بين يدك لا ما أطلب منك فعله،"بل ما أطلب منك عدم فِعله.." لأطرح أمامك ما يجعلك تخسر حياتك فعلاً.. بكل جوانبها، وكل ما فيها.. وبما أن الأسهل لك هو ألا تفعل..فهي كذلك فكرة ذلك الكتاب.. لا تفعل.. فتجد مجموعة من النصائح السلبية الواقعية. "التي ربما أنك تفعلها فعلاً" لتتجنبها، بدلاً من أن أطرح عليك مجموعة أكثر من النصائح الإيجابية وتتجنبها أيضاً!

تحميل وقراءة أونلاين كتاب هكذا تخسر حياتك pdf ، تصنيف الكتاب معرض الكتاب 2019 والمؤلف أحمد هارون، تحميل برابط مباشر وقراءة هكذا تخسر حياتك أونلاين، تحميل هكذا تخسر حياتك pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب هكذا تخسر حياتك مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب هكذا تخسر حياتك pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب هكذا تخسر حياتك فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب هكذا تخسر حياتك pdf مجانًا تأليف أحمد هارون بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا