إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب شارع اللصوص pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب شارع اللصوص

تأليف : ماتياس إينار

في هذه الرواية يجد البطل الشاب المغربي لخضر (الأخضر) نفسه قريباً من متشددين، لا يعلم ماذا يخططون، يستغلون تشرّده الطويل بعد طرده من منزل أبيه، يساعدونه على العيش بجوارهم، لكنه لا يتورط في ما يصنعون، يضع لذاته حداً فاصلاً، يرقب ما يحدث ويحاول فهمه، وتكون له كلمة فاصلة في نهاية الرواية التي تنتصر للحياة، رغم كل المرارات التي مر بها «لخضر» ذلك الشاب المغرم بالروايات البوليسية، والذي حلم بحياة هادئة، لكن لحظة ضعف أمام الحب ورطته في مآس وأحداث درامية تحطّ في الكثير من الأمكنة، بداية من طنجة، مروراً بجزيرة إسبانية، وصولاً إلى برشلونة، وتحديداً شارع اللصوص فيها الذي يجمع مهاجرين من شتى بقاع العالم.


تحميل كتاب شارع اللصوص كتاب شارع اللصوص للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ماتياس إينار pdf تحميل جميع كتب ماتياس إينار و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...