إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب العهد الجديد pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب العهد الجديد

تأليف : خالد البري

اعترت منطقة العهد الجديد خلال القرن الأول الميلادي تغيرات هائلة ليس في المجال الديني وحسب، بل في المجالات السياسية والاجتماعية والاقتصادية أيضا، يحاول هذا الكتاب أن يؤسس لفهم الحياة اليومية خلال فترة العهد الجديد، خاصة في فلسطين وسوف تتفحص فصوله المختلفة جغرافيا المنطقة وتاريخها، وجماعاتها الإثنية المختلفة، والعوامل غير الدينية التي أثرت بقوة على الحياة اليومية فالقسم التالي يتفحص اليهودية قبل المسيح المنتظر وضروباً من ترقب هذا المسيح . ثم تكتمل الصورة بمختلف المهن التي كانت قائمة، وحياة الفلاحين وسواهم من الأفراد اليومية . أما القسم الأخير فيستكشف روما واحتلالها وما تركته الحياة اليومية آنئِذ من أثر دائم على العالم الحديث .


تحميل كتاب العهد الجديد كتاب العهد الجديد للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب خالد البري pdf تحميل جميع كتب خالد البري و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...