الأفيال

كتاب الأفيال

تحميل كتاب : الأفيال


تأليف : فتحي غانم


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : الأفيال - pdf



رواية معقدة في سردها .. تتعدد فيها الأزمنة و تداخل فيها الأحداث لأكثر من جيل مروا في حياة بطل الرواية؛ الرواية تقدم تجربة كاتب سيناريو تلفزيوني .. و حقيقة فإن كثير من تفاصيلها تجدها في حياة الكثير من الكتاب، ولهذا فمن يمارس الكتابة بشكل احترافي سيجد ذاته متحققه في هذه الرواية، ولكن النهاية تأتي غامضة و لا تجيب على اللغز المفروض من اول الرواية، عن طبيعة الرحلة التي يقوم بها الكاتب .. ففي حين تبدو في البداية كرحلة مسماه (سياحة الي المجهول) الا اننا نكتشف ان المجهول الحقيقي و السفر كله في ذات الشخصية .. فكل الشخوص التي يلتقي بها في الفندق الغريب الذي نزل فيه .. كلها احتكت به و تعرفه بشكل شخصي .. بل و تحاول مساعدته على فهم الماضي .. و تجاوز ازمته الداخلية .. و لكن في النهاية يبدو ان الكاتب لم يرد لبطله ان يتجاوز ازمته الداخلية .. بل يجعله يفر من مواجهة اي شئ حتي ذاته و لا يحقق انتصار معنوي واحد ليصل في النهاية الي تحوله لشخص مثل اي شخص مقيم في هذا الفندق الغريب .. شخص هرب من تجربة حياته .. هرب من عالمه .. و كأن فتحي غانم يريد ان يقول .. أن الكاتب – أي كاتب – ما هو إلا هارب كبير من عالمه و تجاربه … يهرب منها إلي المجهول.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الأفيال pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف فتحي غانم، تحميل برابط مباشر وقراءة الأفيال أونلاين، تحميل الأفيال pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الأفيال مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الأفيال pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الأفيال فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الأفيال pdf مجانًا تأليف فتحي غانم بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا