رحلات جلفر

كتاب رحلات جلفر


الكاتب: جوناثان سويفت

تهدف هذه الرواية إلى توضيح الانشقاق الذي حدث عندما اختلف هنري الثامن مع الحكومة الكاثوليكية الرومانية. حيث تدور أحداث رواية "رحلات جليفر" التي كُتبت عام 1726 حول الرجل الإنجليزي ليمويل جليفر Lemuel Gulliver الذي يكتب عن رحلاته ومغامراته. عمل جاليفر كطبيب فوق سفينة تتجه إلى الشرق، لكنها غرقت بعد أن ارتطمت بصخرة، وأخذ يسبح حتى وصل مجهداً إلى شاطئ جزيرة ليليبوت حيث استغرق في نوم عميق. عندما استيقظ وجد نفسه مقيداً إلى الارض بعدد هائل من الخيوط القوية ومحاطاً بأقزام .




تحميل وقراءة أونلاين كتاب رحلات جلفر pdf ، تصنيف الكتاب كتب عامة والمؤلف جوناثان سويفت، تحميل برابط مباشر وقراءة رحلات جلفر أونلاين، تحميل رحلات جلفر pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب رحلات جلفر مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب رحلات جلفر pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب رحلات جلفر فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب رحلات جلفر ، كتاب رحلات جلفر pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب جوناثان سويفت pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات جوناثان سويفت ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب رحلات جلفر pdf مجانًا تأليف جوناثان سويفت بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك