رجوع الموجة

كتاب رجوع الموجة

تحميل كتاب : رجوع الموجة


تأليف : مي زيادة


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : رجوع الموجة - pdf



رجوع الموجه لمي زيادة تناقش معني وبعدا اخرين للحياه . يُعَدُّ الحبُّ والوفاء من القيم النادرة في عصرنا؛ فقد صرنا نفتِش عنهما في صدور الناس كالذي يبحث عن شيءٍ ثمينٍ فَقَده. وفي رواية «رجوع الموجة» تعرض لنا الأديبة الكبيرة «مي زيادة» إحدى صور فقدان تلك القيم؛ فقد أحبَّت «مرغريت» زوجها «ألبير» حبًّا فاق التصور، وكان ثمرة هذا الحبِّ ابنتهما «إيفون»، لكن هذا الزوج الحاقد قابل وفاء زوجته بالخيانة، وطعنها في كبريائها إذ خانها مع صديقتها «بلانش»، فتكالبت على الزوجة المصائب من غدر الزوج ووفاة الابنة الحبيبة، فتركته وتزوَّجت من ابن عمها «روجر» الذي أحبَّها كثيرًا، وأنجبت منه ولدها «مكسيم»، وبعد مرور أحدَ عشرَ عامًا تقف «مرغريت» حائرة بين حياتها الماضية وحياتها الآن، فهل تترك هذا الزوجَ الوفيَّ وتعود إلى ذلك الرجل الخائن الذي ما زالت تحبُّه؟ إنه الصراع بين القلب والعقل، فمَنْ تُراه ينتصر؟

تحميل وقراءة أونلاين كتاب رجوع الموجة pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف مي زيادة، تحميل برابط مباشر وقراءة رجوع الموجة أونلاين، تحميل رجوع الموجة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب رجوع الموجة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب رجوع الموجة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب رجوع الموجة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب رجوع الموجة pdf مجانًا تأليف مي زيادة بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا