مجانًا لفترة محدودة!

تطبيق مقهى الكتب
أكثر من 1000 كتاب ورواية متاحة للتحميل والقراءة أونلاين مكتبة متنقلة في هاتفك تحميل التطبيق
ويمكنك أن تنضم إلينا على تليجرام من هنــــا

حكايات من عربية السيدات

كتاب حكايات من عربية السيدات

تحميل كتاب : حكايات من عربية السيدات


تأليف : نهلة سليمان


تصنيف الكتاب : معرض الكتاب 2022


نوع الملف : حكايات من عربية السيدات -


صدر حديثا عن دار إبهار للنشر والتوزيع، كتاب حكايات من عربية السيدات، للكاتبة نهلة سليمان البكري، للمشاركة في الدورة الجديدة من معرض القاهرة الدولي للكتاب، المقرر إقامته الأربعاء المقبل. حكايات من عربية السيدات، كتاب اجتماعي، يعتمد على مناقشة المشكلات والقضايا المختلفة، من خلال المواقف التي تحدث داخل محطات وعربات مترو الأنفاق. يحتوي الكتاب على عدد ستين حكاية؛ حدثت في الفترة من يناير 2014 إلى ديسمبر 2020، ما بين الطالب والموظف والبائع والشحاذ، وبين الزوجة والابنة والأم والحماة، يقدم الكتاب رؤية شعبية للموضوعات السياسية والاقتصادية والاجتماعية المختلفة، بالإضافة إلى قضايا التعليم والعمل، وأخيرا رؤية شعبية لأزمة فيروس كورونا، وأسلوب التعامل معها، كل ذلك بأسلوب سردي بسيط، يجذب القارئ، ويتناسب مع طبيعة الموضوع. يُذْكَرْ أن الكاتبة نهلة سليمان، حصلت على بكالوريوس الإعلام من جامعة القاهرة قسم الإذاعة والتليفزيون عام 2011، بتقدير عام امتياز مع مرتبة الشرف، ولها بعض المقالات المنشورة في الصحف ومواقع الأنترنت، كما تكتب على صفحتها الشخصية على الفيسبوك.

حمل وإقرأ أونلاين كتاب حكايات من عربية السيدات pdf مجانًا تأليف نهلة سليمان بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


حقوق النشر محفوظة!

لا يمكن قراءة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر
غير متوفر رقمياً أو ورقياً في مقهى الكتب، هذه الصفحة للتعريف بالكتاب فقط

مناقشــة الكتــــــاب

تحميل وقراءة أونلاين كتاب حكايات من عربية السيدات pdf ، تصنيف الكتاب معرض الكتاب 2022 والمؤلف نهلة سليمان، تحميل برابط مباشر وقراءة حكايات من عربية السيدات أونلاين، تحميل حكايات من عربية السيدات pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب حكايات من عربية السيدات مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب حكايات من عربية السيدات pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب حكايات من عربية السيدات فى مكتبة مقهى الكتب.

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...