إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب جريمة في البحر pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب جريمة في البحر

تأليف : اجاثا كريستى

مرات قليلة للغاية تلك التي ركب فيها بوارو البحر باختياره، فمن المعروف أنه يمقت البحر مقتًا شديدًا ويتجنب ركوب البواخر إلا للضرورة. ومن العجيب حقًا أن يقدم هركيول على هذه الرحلة البحرية فوق ظهر إحدى البواخر بمحض إرادته ودون أن يتعلق الأمر بإحدي الجرائم التي يسعى للتحقيق فيها. كانت رحلة مُمتعة على شواطئ البحر المتوسط، ولم يشترك فيها بوارو إلا بعد أن عَلِمَ من بعض الأصدقاء أن السفينة تسير ببطء، وأن الوقت الحالي يخلو من الأعاصير والرياح المُزعجة التي تقلب البحر وتهيج الأمواج وتتلاعب بالسفينة كورقة الشجر، وهذا أخشى ما يخشاه بوارو... استمتع بوارو بالرحلة أيما استمتاع وعندما انقضت نصف الفترة المُقررة للرحلة شعر بوارو بالدهشة، فالرحلة توشك على الإنتهاء دون أن تقع أية جرائم فقال لنفسه: مُنذ سنوات طويلة لم أستمتع برحلة إلى النهاية، فهل يتحقق الحلم؟ ولكنه كان يشعر بما سيقع بعد ساعات، لقد وقعت جريمة قتل غامضة خلال الرحلة البحرية وتطلعت الأنظار إلى بوارو البوليس السري الشهير وكأن الجميع يطلب منه الكشف عن هوية القاتل وتحول الجزء الباقي من الرحلة ألى مباراة تحدى فيها بوارو الظروف و أرهق ذهنه في محاولة التوصل إلى حقيقة شخصية القاتل... فما هي الجريمة الغامضة التي حدثت على الباخرة، ومن هو القاتل؟ فتعتبر أجاثا كريستي هي الكاتبة التي تُوجت ملكة على جميع الروائيين البُوليسيين حيث تميزت بأن أشخاص رواياتها أشخاص عاديون ولكنّهم تعرضوا في رواياتها لظروف أزالت القناع الحضاري عنهم ولم تلجأ الكاتبة إلي عُنصر الجنس في رواياتها علي عكس ما اتبعه الكُتّاب الأخرون ورواياتها تَضَمّنت أهدافًا إنسانية فحواها أن (الجريمة لا تُفيد) وأن الخير هو المُنتصِر في النهاية.


تحميل كتاب جريمة في البحر كتاب جريمة في البحر للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب اجاثا كريستى pdf ، تحميل جميع كتب اجاثا كريستى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...