جريمة العيد

كتاب جريمة العيد


الكاتب: اجاثا كريستى

تبدأ أحداث الرواية في الثاني والعشرون من كانون الأول حين رفع ستيفن باقة معطفه وهو يسير بخفة على الرصيف، فكان الضباب المعتم فوقه يُغطي محطة القطارات، فيما تهدر أصوات المحركات الضخمة نافثة سحبًا من الدخان في الهواء البارد النقي، كان كل شئ قذرًا ملوثا بالسخام! فكر ستيفن مشمئزًا: يا لها من بلاد قذرة.. يا لها من مدينة قذرة! لقد تلاشى انطباعه المعجب الأول عن لندن، بمحلاتها ومطاعمها وأناقة ساكنيها، و رأى ذلك كُله الآن كحجر لامع من الألماس الزائف رُكّب على خاتم صدئ قذر. فهل سيتغير هذا لإنطباع الأولي عن انجلترا لدى ستيفن؟ أما سيتخذ قراره بالعودة إلى جنوب افريقيا؟ فتعتبر أجاثا كريستي هي الكاتبة التي تُوجت ملكة على جميع الروائيين البُوليسيين حيث تميزت بأن أشخاص رواياتها أشخاص عاديون ولكنّهم تعرضوا في رواياتها لظروف أزالت القناع الحضاري عنهم ولم تلجأ الكاتبة إلي عُنصر الجنس في رواياتها علي عكس ما اتبعه الكُتّاب الأخرون ورواياتها تَضَمّنت أهدافًا إنسانية فحواها أن (الجريمة لا تُفيد) وأن الخير هو المُنتصِر في النهاية.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب جريمة العيد pdf ، تصنيف الكتاب روائع الأدب العالمي والمؤلف اجاثا كريستى، تحميل برابط مباشر وقراءة جريمة العيد أونلاين، تحميل جريمة العيد pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب جريمة العيد مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب جريمة العيد pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب جريمة العيد فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب جريمة العيد ، كتاب جريمة العيد pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب اجاثا كريستى pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات اجاثا كريستى ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب جريمة العيد pdf مجانًا تأليف اجاثا كريستى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


ربما يهمك

شاركنا برأيك