تيجان الحكي

كتاب تيجان الحكي


الكاتب: مجموعة من الكتاب السودانيين

تيجان الحكي، كتاب قصصي لمجموعة من المؤلفين السودانيين المعاصرين، يضم بداخله عدد ثلاثين نصاً قصصياً لكُتاب سودانيين مختلفين، ويمثلون تيارات إبداعية مختلفة، وتتفاوت النصوص القصصية لكتاب تيجان الحكي ما بين الطول والقصر، وتتباين في أساليبها السردية والقصصية وتقنياتها الكتابية بما يمكن القارئ من تكوين صورة متكاملة عن جماليات السرد السوداني وفي مجال القصة القصيرة بشكلٍ خاص. وضم المؤلَف الذي جاء في 224 صفحة من القطع الصغير؛ نصوصاً قصصية لكل من الكُتاب: أحمد أبو حازم، الهادي راضي، جمال الدين علي الحاج، عمر الصايم، سارة الجاك، محاسن الجاك، محمد الخير حامد، محمد حسن النحَّات، محمد خلف الله سليمان، ومنصور الصويم. مع تعريف بسير المؤلفين والكُتاب. يجيء الكتاب ضمن سلسلة إبداعات سودانية، وهو مشروع ينهض بتحريره الكاتب السوداني الشاب محمد الخير حامد، ويهدف به إلى نشر الإبداعات السودانية، والسعي إلى الوصول إلى القارئ الجديد في كل مكان، مستفيداً من الإنترنت، ووسائل التنكلوجيا الحديثة، والمنصات الإلكترونية المعروفة.




تحميل وقراءة أونلاين كتاب تيجان الحكي pdf ، تصنيف الكتاب قصص عربية والمؤلف مجموعة من الكتاب السودانيين، تحميل برابط مباشر وقراءة تيجان الحكي أونلاين، تحميل تيجان الحكي pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب تيجان الحكي مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب تيجان الحكي pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب تيجان الحكي فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب تيجان الحكي ، كتاب تيجان الحكي pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب مجموعة من الكتاب السودانيين pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات مجموعة من الكتاب السودانيين ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب تيجان الحكي pdf مجانًا تأليف مجموعة من الكتاب السودانيين بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك