والتقينا بإسم العشق

كتاب والتقينا بإسم العشق

تحميل كتاب : والتقينا بإسم العشق


تأليف : نورا عبد العزيز


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : والتقينا بإسم العشق -



"الحب معجزة لا مفر منها" لم تكن هى نوعه المُفضل أو فتاة أحلامه التى يحلم بها، لكن بطريقة ما أصبحت هى الأنثي الوحيدة التى يريدها ويرغب بها، بداخله تُشبه جمرة نارية تحترق، بداخل صدره ومع كل نفس يدخل إلى رئتيه يزداد لهيبها إشتعالاً مُشتاق لها .. ذاك الشعور الذي يعصف رياح العشق على قلبه، ويحدث زلازل الهوس بها مصاحبة ببراكين شوق لا تُخمد أبدًا، بل تزداد إشتعالاً، فقط وحدها من تستطيع فعل الكثير بقلبه، ولم تكن لعلاقته بها مُسمي مُحددًا فهى له الحبيبة .. الصديقة .. الأبنة .. الأخت .. فحتى الأمومة تمارسها عليه، ورجلاً مثله يستطيع تجاوزها لكنه دائماً يستثنيها من كل شيء حتى من النسيان كانت أستثنائية وعشقه لها أمر لا نقاش به .. فلم يقبل حتى بنسيانها أو تناسيها.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب والتقينا بإسم العشق pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف نورا عبد العزيز، تحميل برابط مباشر وقراءة والتقينا بإسم العشق أونلاين، تحميل والتقينا بإسم العشق pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب والتقينا بإسم العشق مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب والتقينا بإسم العشق pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب والتقينا بإسم العشق فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب والتقينا بإسم العشق pdf مجانًا تأليف نورا عبد العزيز بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا