أقنعة الحب السبعة

كتاب أقنعة الحب السبعة

تحميل كتاب : أقنعة الحب السبعة


تأليف : عبد الوهاب مطاوع


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : أقنعة الحب السبعة - pdf



قصص الحب الواقعية هي الأروع لأنها لم يتدخل خيال أديب فى نسج وقائعها، أو يفتعل أحداثاً أو انفعالات لإبطالها. فتأتى هذه القصص حية ويشعر القارئ بسخونة أحداثها وصدقها. ومن خلال هذه القصص أيضا يمكننا أن نحكم على علاقات الناس وخصوصا الرجل والمرأة والتقاليد والحياة الحقيقية داخل المجتمع، وعبد الوهاب مطاوع من خلال عمله مشرفا على بريد القراء لاكثر من 14 عاماً استطاع ان يحصل على ثقة الناس. يأتمنونه على أسرارهم ويفتحون له عقولهم وقلوبهم، وأصبح يملك ألاف القصص الواقعية التى تضمنتها هذه الرسائل التى يحتفظ بها فى أرشيف خاص، وقد اختار من تلك الرسائل 30 قصة حب. الهدف ان يكون هذا الكتاب تصويرا حقيقيا لحب هذه الأيام، وإلقاء الضوء على علاقة الرجل بالمرأة فى مجتمعنا الحديث. انه كتاب مثير وفى نفس الوقت مفيد.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب أقنعة الحب السبعة pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف عبد الوهاب مطاوع، تحميل برابط مباشر وقراءة أقنعة الحب السبعة أونلاين، تحميل أقنعة الحب السبعة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب أقنعة الحب السبعة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب أقنعة الحب السبعة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب أقنعة الحب السبعة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب أقنعة الحب السبعة pdf مجانًا تأليف عبد الوهاب مطاوع بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا