عرس الزين

كتاب عرس الزين


الكاتب: الطيب صالح

تتكلم رواية عرس الزين عن حياة الانسان وعن البشر فتستعرض الكاتبه الحياه وتقول يولد الأطفال فيستقبلون الحياة بالصريخ، هذا هو المعروف. ولكن يروى أن الزين، والعهدة على أمه والنساء اللائي حضرت ولادتها، أول ما وجد علي الارض وفي الأرض عاش، انفجر ضاحكاً. وظل هكذا طول حياته. كبر وليس في فمه غير سنتين، واحدة في فكه الأعلى، والأخرى في فكه الأسفل، وأمه تقول إن فمه كان مليئاً بأسنان بيضاء كاللؤلؤ. ولما كان في السادسة ذهبت به يوماً لزيارة قريبات لها، فمرا عند مغيب الشمس على خرابة يشاع أنها مسكونة. وفجأة ثبت الزين مكانه وأخذ يرتجف كمن به اذي، ثم صرخ. وبعدها لزم الفراش أياماً. ولما قام من مرضه كانت أسنانه جميعاً قد سقطت، إلا واحدة في فكه الأعلى، وأخرى في فكه الأسفل.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب عرس الزين pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف الطيب صالح، تحميل برابط مباشر وقراءة عرس الزين أونلاين، تحميل عرس الزين pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب عرس الزين مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب عرس الزين pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب عرس الزين فى مكتبة مقهى الكتب.



تحميل كتاب عرس الزين ، كتاب عرس الزين pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب الطيب صالح pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات الطيب صالح ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب عرس الزين pdf مجانًا تأليف الطيب صالح بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - سهولة إستخدام التطبيق والتنقل بين أقسام مكتبة مقهى الكتب
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب