مارد

كتاب مارد

تحميل كتاب : مارد


تأليف : محمد رمضان


تصنيف الكتاب :معرض الكتاب 2020


نوع الملف : مارد -



هناك حربٌ ناشبة تقبع بداخلي إثرَ اتّخاذ قرارٍ من عدمه، أشعر أنّ دقّات قلبي كما قارع الطّبول تحذيرًا لجنوده أنّ الحرب قد بدأت، صدري يشتعل نارًا وكأنّ العدو قد ألقى بقذائف منجنيقِه المشتعلة، وأصابت منتصفَ حصني، عقلي مشتّت، وكأنّه في منتصف حبلٍ يشدّه طرفان متعادلا القوّة، كالسّلطانة الأمّ الحائرة بين سقوط دولتها وسقوط سلطانها، الدّماء تنسحب من أطرافي رجفًا، وكأنّ مشارف القصر قد قتل بها جميع الحرّاس، ولم تعد منطقة قتال، بل مقبرةً لحرّاسي، قدماي يهتزّان توتّرًا، وكأنّهما جنديّ وحيدٌ مع سيفه أمام كتيبة كاملة، لكن في برهةٍ من المطاف أتخلّى عن اتّخاذ القرار، وكأنّ السّلطان قد قرّر أن يشرب ذلك السم وينهي حياته، فضلًا عن أسْرِه من قِبَل العدو. وفي النّهاية، سقطت مملكتي إثرَ عجزي وضعفي، لكنّها الآن بلا سلطان يحكمها. فقط تسير كما تسير الأمواج.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب مارد pdf ، تصنيف الكتاب معرض الكتاب 2020 والمؤلف محمد رمضان، تحميل برابط مباشر وقراءة مارد أونلاين، تحميل مارد pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب مارد مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب مارد pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب مارد فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب مارد pdf مجانًا تأليف محمد رمضان بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا