إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مارد pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مارد

تأليف : محمد رمضان

هناك حربٌ ناشبة تقبع بداخلي إثرَ اتّخاذ قرارٍ من عدمه، أشعر أنّ دقّات قلبي كما قارع الطّبول تحذيرًا لجنوده أنّ الحرب قد بدأت، صدري يشتعل نارًا وكأنّ العدو قد ألقى بقذائف منجنيقِه المشتعلة، وأصابت منتصفَ حصني، عقلي مشتّت، وكأنّه في منتصف حبلٍ يشدّه طرفان متعادلا القوّة، كالسّلطانة الأمّ الحائرة بين سقوط دولتها وسقوط سلطانها، الدّماء تنسحب من أطرافي رجفًا، وكأنّ مشارف القصر قد قتل بها جميع الحرّاس، ولم تعد منطقة قتال، بل مقبرةً لحرّاسي، قدماي يهتزّان توتّرًا، وكأنّهما جنديّ وحيدٌ مع سيفه أمام كتيبة كاملة، لكن في برهةٍ من المطاف أتخلّى عن اتّخاذ القرار، وكأنّ السّلطان قد قرّر أن يشرب ذلك السم وينهي حياته، فضلًا عن أسْرِه من قِبَل العدو. وفي النّهاية، سقطت مملكتي إثرَ عجزي وضعفي، لكنّها الآن بلا سلطان يحكمها. فقط تسير كما تسير الأمواج.


تحميل كتاب مارد كتاب مارد للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد رمضان pdf تحميل جميع كتب محمد رمضان و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...