كلام من القلب

كتاب كلام من القلب

تحميل كتاب : كلام من القلب


تأليف : ميرا أحمد


تصنيف الكتاب :معرض الكتاب 2020


نوع الملف : كلام من القلب -



ثلاث ضحكات وتفجَّرت الضحكة الثالثة في حفل تأبين قبل عامين، فقد تُوفي مدير مكتبه بسبب الإسراف في شرب الخمر، وتقرر عقد حفل تأبين كبير عرفانًا بإنجازاته في أداء واجبه، وكان المشهد مهيبًا وعظيمًا.. وبعد انتهاء مراسم التأبين، بدأ واحد من الرؤساء رفيعي المستوى في إلقاء كلمة، وقد انطوت الكلمة على إنجازاته الكبيرة ومكارم أخلاقه ومبادئه السامية، حتى أن عددًا كبيرًا من الحضور قد تحرَّكت مشاعرهم إثر هذه الكلمة المؤثِّرة، وراحوا يطلقون التنهيدات الطويلة، بينما عابس الوجه، حاد النظرات جلس وقد أرهف السمع كلمةً كلمةً في خطاب تكريم الغائب. وفجأة فَطِنَ أنه يُشارِك في حفل تأبين خاطئ، أو أن الرئيس قد أخطأ كلمة التأبين التي يتلوها. وحينما بدأ الرئيس يتلو في صوت خفيض: "نحن اليوم نُودِّع شخصًا نبيلًا.. شخصًا نزيهًا.. شخصًا شريفًا قد ترفَّع عن كل متع الدنيا ومباهجها"، فاعترته بعضُ الدهشة، وسأل زميله الجالس بجواره :"كم مات اليوم؟ كيف يقام حفل تأبين لعدة أشخاص في يوم واحد؟ فلم يفهم زميله قصده، وراح يتطلع إليه فاغر الفم.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب كلام من القلب pdf ، تصنيف الكتاب معرض الكتاب 2020 والمؤلف ميرا أحمد، تحميل برابط مباشر وقراءة كلام من القلب أونلاين، تحميل كلام من القلب pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب كلام من القلب مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب كلام من القلب pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب كلام من القلب فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب كلام من القلب pdf مجانًا تأليف ميرا أحمد بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا