إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب كلام من القلب pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب كلام من القلب

تأليف : ميرا أحمد

ثلاث ضحكات وتفجَّرت الضحكة الثالثة في حفل تأبين قبل عامين، فقد تُوفي مدير مكتبه بسبب الإسراف في شرب الخمر، وتقرر عقد حفل تأبين كبير عرفانًا بإنجازاته في أداء واجبه، وكان المشهد مهيبًا وعظيمًا.. وبعد انتهاء مراسم التأبين، بدأ واحد من الرؤساء رفيعي المستوى في إلقاء كلمة، وقد انطوت الكلمة على إنجازاته الكبيرة ومكارم أخلاقه ومبادئه السامية، حتى أن عددًا كبيرًا من الحضور قد تحرَّكت مشاعرهم إثر هذه الكلمة المؤثِّرة، وراحوا يطلقون التنهيدات الطويلة، بينما عابس الوجه، حاد النظرات جلس وقد أرهف السمع كلمةً كلمةً في خطاب تكريم الغائب. وفجأة فَطِنَ أنه يُشارِك في حفل تأبين خاطئ، أو أن الرئيس قد أخطأ كلمة التأبين التي يتلوها. وحينما بدأ الرئيس يتلو في صوت خفيض: "نحن اليوم نُودِّع شخصًا نبيلًا.. شخصًا نزيهًا.. شخصًا شريفًا قد ترفَّع عن كل متع الدنيا ومباهجها"، فاعترته بعضُ الدهشة، وسأل زميله الجالس بجواره :"كم مات اليوم؟ كيف يقام حفل تأبين لعدة أشخاص في يوم واحد؟ فلم يفهم زميله قصده، وراح يتطلع إليه فاغر الفم.


تحميل كتاب كلام من القلب كتاب كلام من القلب للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ميرا أحمد pdf تحميل جميع كتب ميرا أحمد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...