يوميات لينكساوي - الجزء الثاني

كتاب يوميات لينكساوي - الجزء الثاني

تحميل كتاب : يوميات لينكساوي - الجزء الثاني


تأليف : أحمد فوزي


تصنيف الكتاب :كتب البرمجة والكمبيوتر


نوع الملف : يوميات لينكساوي - الجزء الثاني - pdf



توجد موجة انتقال كبيرة وتوجه ملحوظ نحو المصادر الحرة مفتوحة المصدر في السنوات الأخيرة، سواءً على مستوى المؤسسات العامة أو الشركات الخاصة أو حتى الأفراد، وشهد المحتوى العالمي والعربي زيادة كبيرة واضحة في المحتوى حول هذه البرمجيات كالمواد التعليمية أو التعريفية، لكن كان هناك القليل ممن قرر توثيق تجربته على المستوى الشخصي، ويأتي كتاب يوميات لينوكساوي ليوضح تجربة استخدام نظام جنو/لينُكس والأمور التي قد يواجهها أي مستخدم عادي لهذا النظام في شكل يوميات. في الواقع هذا الكتاب ليس كتاباً تقنياً بشكل بحت، بل يسرد تفاصيل تجربة عملية لمؤلفه، والأمور التي يواجهها المستخدم الجديد لنظام جنو/لينُكس، وكيف يتعامل مع هذه الأمور والاختلافات التي سيلاحظها المستخدمين القادمين من نظام ويندوز، كذلك يناقش أهمية فكرة البرمجيات الحرة مفتوحة المصدر، ويتحدث عن الحريات والمميزات التي يتيحها هذا النظام. الخلاصة عن كتاب يوميات لينوكساوي– الجزء الأول. كما يقال دائماً، لا يوجد من يفهم المستخدم إلا مستخدم مثله، وهذا الكتاب أفضل مثال على ذلك حيث يوضح مميزات نظام جنو/لينُكس من وجهة نظر المستخدم من خلال تجربة واقعية، قد تود أيضاً إلى معرفة باقي الحكاية في الجزء الثاني من الكتاب.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب يوميات لينكساوي - الجزء الثاني pdf ، تصنيف الكتاب كتب البرمجة والكمبيوتر والمؤلف أحمد فوزي، تحميل برابط مباشر وقراءة يوميات لينكساوي - الجزء الثاني أونلاين، تحميل يوميات لينكساوي - الجزء الثاني pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب يوميات لينكساوي - الجزء الثاني مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب يوميات لينكساوي - الجزء الثاني pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب يوميات لينكساوي - الجزء الثاني فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب يوميات لينكساوي - الجزء الثاني pdf مجانًا تأليف أحمد فوزي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا