وردة لإميلي وقصص أخرى

كتاب وردة لإميلي وقصص أخرى

تحميل كتاب : وردة لإميلي وقصص أخرى


تأليف : وليم فوكنر


تصنيف الكتاب :أدب عالمي مترجم


نوع الملف : وردة لإميلي وقصص أخرى - pdf



أستخدم الكاتب أسلوب سيل الوعي في سرد القصة, تبدأ هذه القصة بجنازة كبير للأنسة ايميلي, التي لم يدخل بيتها طوال ثلاثين عام سوى خادم زنجي (توبي), بالرغم من أن بيتها قديم الا انه كان في مضى من أفخم البيوت في البلدة. علاقة الناس مع ايميلي علاقة فريدة من نوعها منذ رفضها لدفع الضرائب المترتبة عليها, لكن مع مرور الزمن لم يوافق الجيل الجديد على رفض الأنسة ايميلي لدفع الضرائب فتوجهوا إليها لمطالبتها بدفع الضرائب لكنها انكرت ما عليها فوبختهم وطردتهم من المنزل. قبل ثلاثين عام شعر جامعو الضرائب برائحة كريهة بعد موت والد ايميلي بسنتين، ويذكر ان والد ايميلي رفض جميع الشبان الذي تقدموا لخطبتها بحجة ان لا أحد منهم ضمن مستواها, وبعد اختفاء حبيبها(هومر بارون) بسنتين ازدادت تلك الرائحة الكريهة, وازدادت شكاوى الجيران لكن السلطات لم تجرؤا على مراجعة الانسة ايميلي نظرا لظروفها, ولذلك قاموا بنشر مادة الجير في حديقتها حتى اختفت الرائحة نهائياً. شعر الناس بالاسف على ايميلي لان والدها مات وترك لها البيت ولكن بدون مال. وعندما مات أبوها رفضت ايميلي الاعتراف بان والدها مات الا بعد مرور ثلاثة ايام على موته. لكن اهل البلدة لم يظنوا انها جنت, بل اعتقدوا انها شعرت بالصدمة لموت والدها. ويعود الراوي إلى الخلف وذلك بعد وفاة والدها كانت اميلي قد بدأت بمواعد هومر بارون, الذي كان يعمل في مشروع بناء في البلدة. انزعج اهل البلدة من تلك العلاقة حتى انهم قاموا باستدعاء اقاربها من الخارح الإيقاف هذه العلاقة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب وردة لإميلي وقصص أخرى pdf ، تصنيف الكتاب أدب عالمي مترجم والمؤلف وليم فوكنر، تحميل برابط مباشر وقراءة وردة لإميلي وقصص أخرى أونلاين، تحميل وردة لإميلي وقصص أخرى pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب وردة لإميلي وقصص أخرى مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب وردة لإميلي وقصص أخرى pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب وردة لإميلي وقصص أخرى فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب وردة لإميلي وقصص أخرى pdf مجانًا تأليف وليم فوكنر بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا