نظرات في الفقة والتاريخ

كتاب نظرات في الفقة والتاريخ


الكاتب: عبد السلام ياسين

يجيب الكاتب في هذا الكتاب عن بعض الأسئلة منها: ما هي الأدوات اللازمة لتفسير التاريخ والواقع، وكيف يمكن أن نقوم ونتحرك وننال المطالب العالية الغالية وطوق التقليد في أعناقنا؟ كيف يمكن، وهذا الطوق الثقيل بثقل تاريخنا وتراثنا ينقض ظهرنا، أن نجادل عن الخلافة المنهاجية ومستقبل الإسلام تحت دولة الشورى والعدل والإحسان؟ كيف نتصور هذا المستقبل، مستقبل الوحدة والقوة وحمل الرسالة الخالدة إلى العالمين؟ كيف نعبر عن حاجات الإنسانية وشكواها وطموحاتها؟ كيف ننصر دين الله الذي جاء لنصرة الحق والانتصاف للمستضعفين؟ كيف كيف؟




تحميل وقراءة أونلاين كتاب نظرات في الفقة والتاريخ pdf ، تصنيف الكتاب كتب عامة والمؤلف عبد السلام ياسين، تحميل برابط مباشر وقراءة نظرات في الفقة والتاريخ أونلاين، تحميل نظرات في الفقة والتاريخ pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب نظرات في الفقة والتاريخ مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب نظرات في الفقة والتاريخ pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب نظرات في الفقة والتاريخ فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب نظرات في الفقة والتاريخ ، كتاب نظرات في الفقة والتاريخ pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب عبد السلام ياسين pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات عبد السلام ياسين ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب نظرات في الفقة والتاريخ pdf مجانًا تأليف عبد السلام ياسين بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك