إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب نزهة المشتغلين في أحكام النون الساكنة والتنوين pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب نزهة المشتغلين في أحكام النون الساكنة والتنوين

تأليف : ابن القاصح

يتناول هذا الكتاب موضوع أحكام النون الساكنة والتنوين حيث انه من أهم موضوعات علم التجويد، ولا يخلو كتاب من كتبه من باب يتناوله، وقد خصص بعض المؤلفين رسالة خاصة لدراسته. وعلى نحو ما فعل على بن عثمان بن محمد المعروف بابن القاصح في رسالته "نزهة المشتغلين" التي شرح فيها أحكام النون الساكنة والتنوين مع استيفاء الأمثلة الخاصة بكل حكم، وهي تتسم بالتركيز والإيجاز، لكن لها أهمية كبيرة تاريخية وعلمية، فالرسالة أقدم مؤلف مستقل وصل إلينا في الموضوع، وقد اعتمد من ألف بعد ابن القاصح في الموضوع على "نزهة المشتغلين" فيما كتبوا، ونقلوا تعريفاته وأمثلته، وبخاصة الشيخ زكريا الأنصاري في رسالته "تحفة نجباء العصر"، والشيخ ناصر الدين الطبلاوي في "مرشدة المشتغلين".


تحميل كتاب نزهة المشتغلين في أحكام النون الساكنة والتنوين كتاب نزهة المشتغلين في أحكام النون الساكنة والتنوين للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ابن القاصح pdf تحميل جميع كتب ابن القاصح و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...