ملوك العرب ج2

كتاب ملوك العرب ج2

تحميل كتاب : ملوك العرب ج2


تأليف : أمين الريحانى


تصنيف الكتاب :كتب عامة


نوع الملف : ملوك العرب ج2 - pdf



الريحاني في جميع ما كتبه كان ذلك المصلح الإنساني الجريء، المدافع عن حقوق الإنسان والمحب لوطنه. هذا وإن جميع مؤلفاته تجسد شخصية هذه وتتسم بطابع تفكير عميق وثروة ثقافية عامة على أن "ملوك العرب"، وبقية كتبه الأخرى من ريحانيات والقوميات وغيرها تكشف للقارئ أكثر ما تكشف عن الريحاني الكاتب الأديب صاحب النظريات الفلسفية والآراء الاجتماعية الإصلاحية ذات الطابع الإنساني الصرف. ويمكن القول بأن الريحاني عاش أدبه بأمانه، فما صاح صيحة في سبيل الإصلاح إلا طبق ما يريد إصلاحه أولاً على نفسه وبعده على علاقاته بأفراد أسرته وجيرانه، ثم حمله على المجتمع. وفي هذا الكتاب يبث الريحاني طائفة من الآراء التي تهم العرب خصوصاً والإسلام عموماً، والتي تهم الأوروبيين عموماً والإنجليز خصوصاً، يجدها القارئ في مكانها من البحث، والذي ضم في مادته ترجمة لسبعة من أمراء العرب غير "الحسين بن علي"، وكلهم ملوك وان اختلفت الألقاب، مستقلون بعضهم عن بعض. والغاية من هذا الكتاب كما يقول مؤلفه في مقدمته ، "اعرف سادتي ملوك العرب بعضهم إلى بعض تعريفاً يتجاوز الرسميات والسطحيات، وغايتي تمهيد السبيل إلى التفاهم المؤسس على العلم والخير واليقين.. فتعالوا اسبحوا معي إلى بلاد عجيبة على فقرها، إلى شعب كريم على آفاته، وإلى أمة حرة أبية على ذنوبها"

تحميل وقراءة أونلاين كتاب ملوك العرب ج2 pdf ، تصنيف الكتاب كتب عامة والمؤلف أمين الريحانى، تحميل برابط مباشر وقراءة ملوك العرب ج2 أونلاين، تحميل ملوك العرب ج2 pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب ملوك العرب ج2 مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب ملوك العرب ج2 pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب ملوك العرب ج2 فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب ملوك العرب ج2 pdf مجانًا تأليف أمين الريحانى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا