إسلامية الصراع حول القدس وفلسطين

كتاب إسلامية الصراع حول القدس وفلسطين

تحميل كتاب : إسلامية الصراع حول القدس وفلسطين


تأليف : محمد عمارة


تصنيف الكتاب :كتب عامة


نوع الملف : إسلامية الصراع حول القدس وفلسطين - pdf



على مر تاريخ الصراع بين الغرب الاستعمارى وبين الشرق الإسلامى، كانت القدس رمز الصراع.. وبوابة الانتصار.. و فى كل مراحل هذا الصراع، تشابكت العلاقات بين "المصالح" و بين "العقائد والأيديولوجيات". و إذا كان القرآن الكريم قد جعل الرباط بين المسجد الأقصى والمسجد الحرام آية من آيات الله.. فكان تحرير القدس وفلسطين دينا وجهاداً يحقق المصالح لكل أصحاب الديانات والمقدسات.. فلقد كانت أساطير الصليبية والصهيونية هي العقيدة القتالية للغزو.. ولإعادة اختطاف الشرق من التحرير الذى أنجزه الإسلام..يوجه هذا الكتاب كلامه الى الذين ينكرون إسلامية القدس وإسلامية قضيتها ومشكلتها وإسلامية الصراع حولها وإسلامية آليات تحريرها من الأسر الصهيوني الإمبريالي. إنه موجه إلي الذين يريدون علمنة هذا الصراع وتجريده من الطبيعة الإسلامية العقدية والفكرية والحضارية.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب إسلامية الصراع حول القدس وفلسطين pdf ، تصنيف الكتاب كتب عامة والمؤلف محمد عمارة، تحميل برابط مباشر وقراءة إسلامية الصراع حول القدس وفلسطين أونلاين، تحميل إسلامية الصراع حول القدس وفلسطين pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب إسلامية الصراع حول القدس وفلسطين مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب إسلامية الصراع حول القدس وفلسطين pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب إسلامية الصراع حول القدس وفلسطين فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب إسلامية الصراع حول القدس وفلسطين pdf مجانًا تأليف محمد عمارة بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا