إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب إسلامية الصراع حول القدس وفلسطين pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب إسلامية الصراع حول القدس وفلسطين

تأليف : محمد عمارة

على مر تاريخ الصراع بين الغرب الاستعمارى وبين الشرق الإسلامى، كانت القدس رمز الصراع.. وبوابة الانتصار.. و فى كل مراحل هذا الصراع، تشابكت العلاقات بين "المصالح" و بين "العقائد والأيديولوجيات". و إذا كان القرآن الكريم قد جعل الرباط بين المسجد الأقصى والمسجد الحرام آية من آيات الله.. فكان تحرير القدس وفلسطين دينا وجهاداً يحقق المصالح لكل أصحاب الديانات والمقدسات.. فلقد كانت أساطير الصليبية والصهيونية هي العقيدة القتالية للغزو.. ولإعادة اختطاف الشرق من التحرير الذى أنجزه الإسلام..يوجه هذا الكتاب كلامه الى الذين ينكرون إسلامية القدس وإسلامية قضيتها ومشكلتها وإسلامية الصراع حولها وإسلامية آليات تحريرها من الأسر الصهيوني الإمبريالي. إنه موجه إلي الذين يريدون علمنة هذا الصراع وتجريده من الطبيعة الإسلامية العقدية والفكرية والحضارية.


تحميل كتاب إسلامية الصراع حول القدس وفلسطين كتاب إسلامية الصراع حول القدس وفلسطين للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد عمارة pdf تحميل جميع كتب محمد عمارة و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...