مقالات

كتاب مقالات

تحميل كتاب : مقالات


تأليف : أحمد مطر


تصنيف الكتاب :كتب متنوعة


نوع الملف : مقالات - pdf



في هذه المقالة سنتحدث عن السخرية في شعر أحمد مطر مستعينين بكتاب الأعمال الكاملة الخاص به. في البداية سنذكر نبذة عن حياته، سنتحدث عن بدايته الجريئة التي كانت السبب في تركه موطنه وهربه إلى الكويت. ثم عمله بجريدة القبس الكويتية ولقائه بناجي العلي الذي أصبح صديقه ورفيق دربه فيما بعد. وبفضل جرأتهما اللاذعة التي ضاقت السلطات الكويتية بها، اضطر الرحيل إلى لندن، وهناك تم اغتيال ناجي العلي، تاركاً أحمد مطر ليكمل طريقه وحيداً. ونختتم النبذة بنصائح يقدمها للقراء والسلطات الحاكمة والشعراء العرب وأخيراً الاعلام العربي. بعد ذلك نذكر أهم أعماله من دواوين شعرية ومقالات. وندخل في صلب الموضوع عندما نذكر المعنى اللغوى والاصطلاحى لمفهوم كلمة السخرية، ونورد ذكر الأسباب التي تجعل البعض يستخدمون السخرية، ثم نذكر أهم المميزات التي تميز شعر أحمد مطر، وفي نهاية المقال نخص بالذكر بعض الأمثلة الموضحة للسخرية في شعره.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب مقالات pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف أحمد مطر، تحميل برابط مباشر وقراءة مقالات أونلاين، تحميل مقالات pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب مقالات مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب مقالات pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب مقالات فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب مقالات pdf مجانًا تأليف أحمد مطر بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا