إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مقالات pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مقالات

تأليف : أحمد مطر

في هذه المقالة سنتحدث عن السخرية في شعر أحمد مطر مستعينين بكتاب الأعمال الكاملة الخاص به. في البداية سنذكر نبذة عن حياته، سنتحدث عن بدايته الجريئة التي كانت السبب في تركه موطنه وهربه إلى الكويت. ثم عمله بجريدة القبس الكويتية ولقائه بناجي العلي الذي أصبح صديقه ورفيق دربه فيما بعد. وبفضل جرأتهما اللاذعة التي ضاقت السلطات الكويتية بها، اضطر الرحيل إلى لندن، وهناك تم اغتيال ناجي العلي، تاركاً أحمد مطر ليكمل طريقه وحيداً. ونختتم النبذة بنصائح يقدمها للقراء والسلطات الحاكمة والشعراء العرب وأخيراً الاعلام العربي. بعد ذلك نذكر أهم أعماله من دواوين شعرية ومقالات. وندخل في صلب الموضوع عندما نذكر المعنى اللغوى والاصطلاحى لمفهوم كلمة السخرية، ونورد ذكر الأسباب التي تجعل البعض يستخدمون السخرية، ثم نذكر أهم المميزات التي تميز شعر أحمد مطر، وفي نهاية المقال نخص بالذكر بعض الأمثلة الموضحة للسخرية في شعره.


تحميل كتاب مقالات كتاب مقالات للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أحمد مطر pdf تحميل جميع كتب أحمد مطر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...