معضلات المدنية الحديثة

كتاب معضلات المدنية الحديثة


الكاتب: إسماعيل مظهر

أحاط «إسماعيل مظهر» في هذا الكتاب برأي عالِمَين كبيرَين في «معضلات المدنية الحديثة»، أولهما الدكتور الألماني «ليير فرجل»، والآخَر الدكتور الإنجليزي «فريمان»، ولكلٍّ منهما رأيه المُعْتَد به، الذي اجتهد في تحصيله ودراسته. وعلى الرغم من تناقُض الرأيين وذهاب كلِّ واحد منهما إلى طُرق متناقِضة في وضع حلولٍ لهذه المعضلات، فإنهما اتفقا على أن الإنسان أخطأ بالحدِّ من مواهبه وقدراته، فأغفَلَ الانتفاعَ بكثيرٍ من أَوْجُه نشاطه الطبيعي؛ وكذلك يقرِّران أن المدنية خطرٌ حينما تصبح ثورةً ضد الطبيعة الكونية. واختتم «مظهر» كتابَه بإيرادِ مجموعةٍ من مقالاته وأبحاثه التي تطرَّقَ فيها إلى شيءٍ من الأدب والفلسفة والاجتماع والعلوم.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب معضلات المدنية الحديثة pdf ، تصنيف الكتاب عمارة وفلكلور والمؤلف إسماعيل مظهر، تحميل برابط مباشر وقراءة معضلات المدنية الحديثة أونلاين، تحميل معضلات المدنية الحديثة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب معضلات المدنية الحديثة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب معضلات المدنية الحديثة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب معضلات المدنية الحديثة فى مكتبة مقهى الكتب.



تحميل كتاب معضلات المدنية الحديثة ، كتاب معضلات المدنية الحديثة pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب إسماعيل مظهر pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات إسماعيل مظهر ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب معضلات المدنية الحديثة pdf مجانًا تأليف إسماعيل مظهر بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب