إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب معضلات المدنية الحديثة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب معضلات المدنية الحديثة

تأليف : إسماعيل مظهر

أحاط «إسماعيل مظهر» في هذا الكتاب برأي عالِمَين كبيرَين في «معضلات المدنية الحديثة»، أولهما الدكتور الألماني «ليير فرجل»، والآخَر الدكتور الإنجليزي «فريمان»، ولكلٍّ منهما رأيه المُعْتَد به، الذي اجتهد في تحصيله ودراسته. وعلى الرغم من تناقُض الرأيين وذهاب كلِّ واحد منهما إلى طُرق متناقِضة في وضع حلولٍ لهذه المعضلات، فإنهما اتفقا على أن الإنسان أخطأ بالحدِّ من مواهبه وقدراته، فأغفَلَ الانتفاعَ بكثيرٍ من أَوْجُه نشاطه الطبيعي؛ وكذلك يقرِّران أن المدنية خطرٌ حينما تصبح ثورةً ضد الطبيعة الكونية. واختتم «مظهر» كتابَه بإيرادِ مجموعةٍ من مقالاته وأبحاثه التي تطرَّقَ فيها إلى شيءٍ من الأدب والفلسفة والاجتماع والعلوم.


تحميل كتاب معضلات المدنية الحديثة كتاب معضلات المدنية الحديثة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب إسماعيل مظهر pdf تحميل جميع كتب إسماعيل مظهر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...