كنز الوقبة .. من مقتنيات وزارة التراث والثقافة

كتاب كنز الوقبة .. من مقتنيات وزارة التراث والثقافة


الكاتب: إبراهيم بن أحمد الفضلي

كنز الوقبة في عام 2005م وأثناء قيام احد النساء برعي أغنامها فوق أحد الجبال ببلدة الوقبة من ولاية ينقل بمحافظة الظاهرة بعمان عثرت بالصدفة على أنية من الحجر الصابوني مغطاة بقاعدة جرة من مزججة بداخلها تحتوى على 409 درهما فضيا. وبعد طول أنتظار والشكر لله سبحانه وتعالى والى وزارة التراث والثقافة يخرج كتاب يحوى على معلومات قيمة ومهمة طالما أنتظره الكثير من الباحثين والمهتمين والهواة في علم المسكوكات بما يحوه من كنوز من الصور و المعلومات القيمة عن كنز الوقبة الكتاب من أصدارات وزارة التراث والثقافة ودراسة وتحقيق اﻷستاذ والباحث و الخبير في المسكوكات العمانية إبراهيم بن أحمد الفضلي أمين متحف النقود بالبنك المركزي العماني.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب كنز الوقبة .. من مقتنيات وزارة التراث والثقافة pdf ، تصنيف الكتاب عمارة وفلكلور والمؤلف إبراهيم بن أحمد الفضلي، تحميل برابط مباشر وقراءة كنز الوقبة .. من مقتنيات وزارة التراث والثقافة أونلاين، تحميل كنز الوقبة .. من مقتنيات وزارة التراث والثقافة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب كنز الوقبة .. من مقتنيات وزارة التراث والثقافة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب كنز الوقبة .. من مقتنيات وزارة التراث والثقافة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب كنز الوقبة .. من مقتنيات وزارة التراث والثقافة فى مكتبة مقهى الكتب.



تحميل كتاب كنز الوقبة .. من مقتنيات وزارة التراث والثقافة ، كتاب كنز الوقبة .. من مقتنيات وزارة التراث والثقافة pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب إبراهيم بن أحمد الفضلي pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات إبراهيم بن أحمد الفضلي ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب كنز الوقبة .. من مقتنيات وزارة التراث والثقافة pdf مجانًا تأليف إبراهيم بن أحمد الفضلي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب