مضارب البورصة

كتاب مضارب البورصة

تحميل كتاب : مضارب البورصة


تأليف : أليكسي تولستوي


تصنيف الكتاب :مسرح عربى وعالمى


نوع الملف : مضارب البورصة - pdf



تتحدث هذه المسرحية عن عائلة الثري كومباس وتناقش العلاقات العاطفية في حياة أفراد العائلة.. الكاتب حاول أن ينتقد الحياة الرأسمالية ويمجد في الحياة الاشتراكية من خلال إظهار الأب بصورة الثري المادي الذي لا يؤمن إلا بقيمة المال فقط ويتخذ كل قرارته على حسب مصلحته المادية حتى لو كان هذا على حساب مشاعر عائلته بأكملها.. الرأسمالي الجشع الذي يقيس كل شيء بمقياس المال وينسى الإنسانية.. وعلى الجانب المقال فهناك الحياة الاشتراكية السعيدة حيث الحب المتبادل هو شعار الجميع والعلاقات العاطفية مشاعا بين الناس وهى التي تسبب السعادة لهم جميعا.. فلا أحد يمتلك أحدا.. والمال ليس الغاية لأي إنسان.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب مضارب البورصة pdf ، تصنيف الكتاب مسرح عربى وعالمى والمؤلف أليكسي تولستوي، تحميل برابط مباشر وقراءة مضارب البورصة أونلاين، تحميل مضارب البورصة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب مضارب البورصة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب مضارب البورصة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب مضارب البورصة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب مضارب البورصة pdf مجانًا تأليف أليكسي تولستوي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا