إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب التأمين بين الحل والتحريم pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب التأمين بين الحل والتحريم

تأليف : عيسى عبده

لا نريد بكتابنا هذا إضافة بحث جديد سبقته عشرات من الدراسات الجادة لأننا نشفق على القارئ من هذه الوفرة المتعبة التي نلاحظها قرينة بعض القضايا المعاصرة كمشكلات الربا والتأمين وتشغيل النساء .. وإنما نريد أن نجمع بين أمرين: الأمر الأول: هو القطع برأي واضح ليس فيه أدنى تردد في خصوص قضية التأمين، ويشهد الله والناس على أننا ما أردنا بذلك كسبا ماديا ولا مواجهة حاجة ماسة لتغطية منهاج دراسي أو نحو ذلك من الأسباب التي تدعو إلى الكتابة كفريضة أو واجب لازم لملء فراغ معين في ظرف بذاته – بل نحاول أن نضع بين يدي القارئ تقديرا سليما ودقيقا وشاملا .. وكل ذلك قدر الطاقة .. والله المستعان. أما الأمر الثاني: الذي نهدف إليه بتقديم هذا الكتاب إلى المكتبة العربية فهو قريب من الأهداف المألوفة والتي سبقنا إليها من غير شك .. ونريد بذلك تلخيص طائفة حسنة من آراء المدارس المتصارعة من حول قضية التأمين.


تحميل كتاب التأمين بين الحل والتحريم كتاب التأمين بين الحل والتحريم للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عيسى عبده pdf ، تحميل جميع كتب عيسى عبده و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...