إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مشركون في سبيل الله pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مشركون في سبيل الله

تأليف : أبي المنذر الشنقيطي

فلا يخفى على المتابع أن الساحة الدعوية اليوم تشهد الكثير من الحيرة والتخبط تجاه الكثير من المسائل والقضايا من أهمها مسألة تكوين الأحزاب والمشاركة في الانتخابات ، والحق أنه ليس من الغريب أن يختلف الشيوخ والدعاة في بعض القضايا . . لكن الغريب حقا هو أن لا يحتكموا في اختلافهم إلى الكتاب والسنة وأن يحاول البعض منهم التشكيك في بعض القواعد الشرعية الثابتة أو على الأقل أن يتجاوزها ويغض الطرف عنها لأنها لا تخدم وجهة نظره ! ! وقد كنت في نقاشي للإخوة المميزين لدخول الانتخابات أضعهم أمام خيارين لا ثالث لهما إما أن يزعموا بأن ما يدعون إليه من ممارسة الانتخابات والمشاركة في النظام الديمقراطي المطبق حاليا لا علاقة له بالشرك وإما أن يزعموا بأن المصلحة تبيح الدخول في الشرك، وقد، كنت اعتقاد حسن ظني بالإخوة أن النقاش معهم سوف يكون محصورا في النقطة الأول أما النقطة الأخيرة فلم يخطر بالى أن يكون بعض المنتمين إلى المنهج السلفي في حاجة إلى أن يناقشوا فيها ، وإنما ذكرتها للتنبيه على خطورة مآل قولهم بإباحة المشاركة في النظام الديمقراطي .


تحميل كتاب مشركون في سبيل الله كتاب مشركون في سبيل الله للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أبي المنذر الشنقيطي pdf تحميل جميع كتب أبي المنذر الشنقيطي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...