مشركون في سبيل الله

كتاب مشركون في سبيل الله

تحميل كتاب : مشركون في سبيل الله


تأليف : أبي المنذر الشنقيطي


تصنيف الكتاب :كتب إسلامية


نوع الملف : مشركون في سبيل الله - pdf



فلا يخفى على المتابع أن الساحة الدعوية اليوم تشهد الكثير من الحيرة والتخبط تجاه الكثير من المسائل والقضايا من أهمها مسألة تكوين الأحزاب والمشاركة في الانتخابات ، والحق أنه ليس من الغريب أن يختلف الشيوخ والدعاة في بعض القضايا . . لكن الغريب حقا هو أن لا يحتكموا في اختلافهم إلى الكتاب والسنة وأن يحاول البعض منهم التشكيك في بعض القواعد الشرعية الثابتة أو على الأقل أن يتجاوزها ويغض الطرف عنها لأنها لا تخدم وجهة نظره ! ! وقد كنت في نقاشي للإخوة المميزين لدخول الانتخابات أضعهم أمام خيارين لا ثالث لهما إما أن يزعموا بأن ما يدعون إليه من ممارسة الانتخابات والمشاركة في النظام الديمقراطي المطبق حاليا لا علاقة له بالشرك وإما أن يزعموا بأن المصلحة تبيح الدخول في الشرك، وقد، كنت اعتقاد حسن ظني بالإخوة أن النقاش معهم سوف يكون محصورا في النقطة الأول أما النقطة الأخيرة فلم يخطر بالى أن يكون بعض المنتمين إلى المنهج السلفي في حاجة إلى أن يناقشوا فيها ، وإنما ذكرتها للتنبيه على خطورة مآل قولهم بإباحة المشاركة في النظام الديمقراطي .

تحميل وقراءة أونلاين كتاب مشركون في سبيل الله pdf ، تصنيف الكتاب كتب إسلامية والمؤلف أبي المنذر الشنقيطي، تحميل برابط مباشر وقراءة مشركون في سبيل الله أونلاين، تحميل مشركون في سبيل الله pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب مشركون في سبيل الله مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب مشركون في سبيل الله pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب مشركون في سبيل الله فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب مشركون في سبيل الله pdf مجانًا تأليف أبي المنذر الشنقيطي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا