إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مراعاة أحوال الناس في ضوء السنة النبوية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مراعاة أحوال الناس في ضوء السنة النبوية

تأليف : فضل إلهي

إن البصيرة هي أعلى درجات العلم التي تكون نسبة العلوم فيها إلى القلب كنـسبة المرئي إلى البصر، وهذه الخصيصة قد اختص بها الصحابة عن سائر الأمة، ثـم سـار عليها الذين اتبعوهم بإحسان، وهي أعلى درجات العلماء. إن مما لا شك فيه، أن الله فطر الناس على صفات متفاوتة، وإدراكات متباينة؛ فمنهم الذي يتأثر بالعاطفة ويستجيب للموعظة، ومنهم العقلاني الذي يناسـبه الطـرح العقلـي.. ومنهم الذي يؤخذ بالترغيب، و منهم الذي يتأثر بالترهيب، ومنهم المسالم المنـصت، ومـنهم.. المجادل العنيد، ومنهم العالم، ومنهم الجاهل، ومنهم القوي، ومنهم الضعيف. ومما لا شك فيه.. أن ما تقتضى الحكمة أن تُراعى هذه الطباع، وأن يهتَم بخطاب كل صنف بما يناسـبه، فـي إطار الشرع الحنيف.


تحميل كتاب مراعاة أحوال الناس في ضوء السنة النبوية كتاب مراعاة أحوال الناس في ضوء السنة النبوية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب فضل إلهي pdf تحميل جميع كتب فضل إلهي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...