إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مذكرات الجمسي pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مذكرات الجمسي

تأليف : مشير محمد عبدالغني الجسمي

مذكرات الجمسى عن حرب أكتوبر 1973 هى دراسة موضوعية يروى فيها ما حدث بإيجابياته وسلبياته، والكتابة عن حرب اكتوبر 1973 وحدها لا تفى بالغرض المنشود إلا إذا تمت الكتابة عن حرب يونيو 1967، لأنهما حربان لهما اتصال وثيق ببعضهما في مرحلة واحدة من مراحل الصراع المسلح بين العرب واسرائيل، وفي مرحلة واحدة من مراحل الصراع السياسى بين القوتين العظيمتين في الشرق الأوسط. لذا كان لا بد من تسجيل ما حدث في حرب يونيو، الذى له كان انعكاس في العمل العسكرى في حرب أكتوبر، حيث إن دروس حرب يونيو 1967 كانت هى إحدى دعائم الاستراتيجية المصرية في حرب أكتوبر 1973.


تحميل كتاب مذكرات الجمسي كتاب مذكرات الجمسي للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب مشير محمد عبدالغني الجسمي pdf تحميل جميع كتب مشير محمد عبدالغني الجسمي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...