إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مباحث في المذهب المالكي pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مباحث في المذهب المالكي

تأليف : عمر الجيدي

أما بعد : فهذه مباحث مختارة من المذهب المالكي قصدت من ورائها إلى تسليط الضوء على بعض الجوانب الخفية من هذا المذهب ظلت مغُفلة لم تصل إليها أقلام الدارسين ، ولا توجهت إليها عنايتهم ، إذ لا أعلم أحدا خصتها بدراسة مفصلة تجلي للقارئ معالمها وتكشف له عن أسرارها ، وكان الواجب يقضي بأن تنال من الباحثين حظها ، وأرجو أن تقدم هذه الدراسة تصوراً واضحا يزيغ عنها الحجاب ، ويرفع عن وجهها النقاب . . . وإلى هذا ، فإن حمايتنا بهذا المذهب ترجع إلى أمرين هامين : أولهما : أن هذا المذهب لم ينل حظه كاملا من الدراسة والبحث حتى الآن ، فما ترال به جوانب غامضة تحتاج إلى إيضاح وتبيان ، كما أن هناك فجوات ينبغي ملأها ، وأوهاماً يجب تصحيحها . . . ثانيهما : أن المذهب المالكي هو المذهب المتبع - بل المفضل لدينا نحن المغاربة.


تحميل كتاب مباحث في المذهب المالكي كتاب مباحث في المذهب المالكي للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عمر الجيدي pdf ، تحميل جميع كتب عمر الجيدي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...