ماذا فعل الإقتصاديون المسلمون

كتاب ماذا فعل الإقتصاديون المسلمون

تحميل كتاب : ماذا فعل الإقتصاديون المسلمون


تأليف : رفيق يونس المصري


تصنيف الكتاب :الإقتصاد الإسلامي


نوع الملف : ماذا فعل الإقتصاديون المسلمون - pdf



هذا الكتاب قراءة للعديد من المؤلفات في علم الاقتصاد الإسلامي، قديماً وحديثاً، قراءة واعية ناقدة، تبدأ بترجمة المؤلف، ثم التعريف بكتابه، مع ذكر الإيجابيات والسلبيات، بإلاعتماد على المنهج الإستقرائي والتحليلي، وبيان قيمة هذه المؤلفات الكثيرة. قام المؤلف بقراءة العديد من المؤلفات ليخرج لنا بهذا الكتاب القيم الذي يسرد سير ومجهودات العديد من علماء الاقتصاد المسلمون ويذكر إيجابياتهم وسلبياتهم. المؤلف قام بإختيار شريحة معبرة عن منظري الإقتصاد الإسلامي من فقهاء وخبراء ، واختار لكل منهم عملاً أو أكثر يعبر عنه ، ويفيدنا في مهمتنا التقويمية ، وسوف تجد أيها القارئ أن هؤلاء العلماء متفاوتون في القدرة والجدية ، سواء كان ذلك في الإقتصاد أو الفقة أو اللغة ، ولا ريب أننا محتاجون إلى علم الجرح والتعديل ، ليس في مجال علوم الحديث النبوي فحسب ، بل في علوم الإقتصاد الإسلامي والفقة المالي أيضاً ، إن لم يكن في كل العلوم .

تحميل وقراءة أونلاين كتاب ماذا فعل الإقتصاديون المسلمون pdf ، تصنيف الكتاب الإقتصاد الإسلامي والمؤلف رفيق يونس المصري، تحميل برابط مباشر وقراءة ماذا فعل الإقتصاديون المسلمون أونلاين، تحميل ماذا فعل الإقتصاديون المسلمون pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب ماذا فعل الإقتصاديون المسلمون مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب ماذا فعل الإقتصاديون المسلمون pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب ماذا فعل الإقتصاديون المسلمون فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب ماذا فعل الإقتصاديون المسلمون pdf مجانًا تأليف رفيق يونس المصري بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا