لغة الجسد في القرآن

كتاب لغة الجسد في القرآن

تحميل كتاب : لغة الجسد في القرآن


تأليف : أسامة جميل ربايعة


تصنيف الكتاب :تنمية بشرية


نوع الملف : لغة الجسد في القرآن - pdf



يقصد بلغة الجسد ذلك الاتصال الغير لفظي و يقصد بالغير لفظي هو الإيماءات و الإشارات و الوضعيات و التعابير التي تصدر من شخص ما سواء كان ذلك بإرادته أم لا. إن أساس قراءة لغة الجسد هو القدرة على فهم حالة الشخص العاطفية بينما تسمع إلى ما يقوله, وملاحظة الظروف التي يقول ذلك فيها. قراءة الجسد تأتى من منطلق المقولة التى تتحدث عن أن الحقيقة دائما مكتوبة على وجوهنا . إن معظم إشارات التواصل الأساسية تعتبر واحدة في جميع أنحاء العالم . عندما يكون الناس سعداء يبتسمون وعندما يشعرون بالحزن أو الغضب يتجهمون أو يعبسون . والايمائة بالرأس تستخدم تقريبا في العالم كله بنفس المغنى .

تحميل وقراءة أونلاين كتاب لغة الجسد في القرآن pdf ، تصنيف الكتاب تنمية بشرية والمؤلف أسامة جميل ربايعة، تحميل برابط مباشر وقراءة لغة الجسد في القرآن أونلاين، تحميل لغة الجسد في القرآن pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب لغة الجسد في القرآن مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب لغة الجسد في القرآن pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب لغة الجسد في القرآن فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب لغة الجسد في القرآن pdf مجانًا تأليف أسامة جميل ربايعة بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا