إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب لغة الجسد في القرآن pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب لغة الجسد في القرآن

تأليف : أسامة جميل ربايعة

يقصد بلغة الجسد ذلك الاتصال الغير لفظي و يقصد بالغير لفظي هو الإيماءات و الإشارات و الوضعيات و التعابير التي تصدر من شخص ما سواء كان ذلك بإرادته أم لا. إن أساس قراءة لغة الجسد هو القدرة على فهم حالة الشخص العاطفية بينما تسمع إلى ما يقوله, وملاحظة الظروف التي يقول ذلك فيها. قراءة الجسد تأتى من منطلق المقولة التى تتحدث عن أن الحقيقة دائما مكتوبة على وجوهنا . إن معظم إشارات التواصل الأساسية تعتبر واحدة في جميع أنحاء العالم . عندما يكون الناس سعداء يبتسمون وعندما يشعرون بالحزن أو الغضب يتجهمون أو يعبسون . والايمائة بالرأس تستخدم تقريبا في العالم كله بنفس المغنى .


تحميل كتاب لغة الجسد في القرآن كتاب لغة الجسد في القرآن للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أسامة جميل ربايعة pdf تحميل جميع كتب أسامة جميل ربايعة و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...