هجوم على العقل

كتاب هجوم على العقل

تحميل كتاب : هجوم على العقل


تأليف : آل جور


تصنيف الكتاب :كتب عامة


نوع الملف : هجوم على العقل - pdf



في بداية الكتاب، يعود جور إلى قواعد الديمقراطية وتبادل الأفكار أو ما يعرف بـ "سوق الأفكار" التي اعتمدها المؤسسون الأوائل للولايات المتحدة، والتي ساعدت على إبراز النموذج الديمقراطي الأمثل الذي أذهل العالم وجعله مبهوراً، حين بدأ يطل على سكان الأرض مع بدايات القرن العشرين وتأنيب الضمير، وما بين ذلك من مساحات سوداء ورمادية. فيقول آل جور عبر كتابه "هجوم على العقل"، إن التضليل الذي يحدث في عملية صنع القرار داخل الولايات المتحدة، نتيجة سياسات الخوف والسرية والثقة العمياء، وهو الشيء الذي أدى، حسبما يقول جور إلى الهبوط بمستوى الديمقراطية وتعرض أميركا والعالم للخطر. عندما أمر الرئيس "جورج بليو. بوش" القوات الأميركية بغزو العراق كان سبعون بالمئة من الأمريكيين يعتقدون أن لـ"صدام حسين" صلة بأحداث الحادي عشر من سبتمبر، وعندما طلب القائمون على إستطلاعات. الرأي من المصوّتين أن يكتبوا قائمة بأبرز ما طرأ على أذهانهم عن الحملة الإنتخابية، ذكروا إعلانين تلفزيونيين لـ"جورج بوش" كانا يستغلان مخاوف الناس من الإرهاب كما يرى المؤلف.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب هجوم على العقل pdf ، تصنيف الكتاب كتب عامة والمؤلف آل جور، تحميل برابط مباشر وقراءة هجوم على العقل أونلاين، تحميل هجوم على العقل pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب هجوم على العقل مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب هجوم على العقل pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب هجوم على العقل فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب هجوم على العقل pdf مجانًا تأليف آل جور بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا