إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب كتاب الموتى للمصريين القدماء pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب كتاب الموتى للمصريين القدماء

تأليف : بول بارجيه

إن ما كان يطلق عليه علماء المصريات الأوائل “الكتاب المقدس للمصريين القدماء”، والذي يعتبر أقدم كتاب مصور في العالم، هو مجموعة من النصوص المتفاوتة الطول والترابط، لكل منها عنوان ورسم خاص به. وقد قام بجمعها عالم المصريات الكبير الهولندي “أدريان دو بوك” في عمل ضخم نفذ بشكل رائع. ويتضمن هذا الإصدار الذي ترجمه “بول بارجيه” إلى الفرنسية خمسة أجزاء تتخللها رسومات وصور، وهي: الجزء1- الطريق إلى الجبانة. الجزء2- الخروج بالنهار – البعث. الجزء3- الخروج بالنهار – التحولات. الجزء4- العالم السفلي (العالم الآخر). الجزء5- الفصول الإضافية.


تحميل كتاب كتاب الموتى للمصريين القدماء كتاب كتاب الموتى للمصريين القدماء للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب بول بارجيه pdf تحميل جميع كتب بول بارجيه و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...