قواعد السطوة

كتاب قواعد السطوة


الكاتب: روبرت جرين

هذا الكتاب يجعلك تهتم بإكتساب وفهم الآخرين وكيفية السيطرة والسيادة عليهم، فيعلمك الكتاب براعة قراءة الناس والأحداث كأنك تشاهد مسرحية وأن تتخذ الدور الذي يحقق لك أكبر نفوذ وتأثير وأن تتجنب الأخطاء التي قد تدمر مسارك، ورغم أن البراعة سمة تميز القادة والقوّادين والمحتالين على السواء إلا أنه لا يصمد طويلًا للتغيرات إلا المتقون الذين وصفهم السيد المسيح بأنهم بارعون كالأفاعي أبرياء كالحمام. فقد تُرجم إلى أكثر من 20 لغة، وقرأه الملايين حول العالم، وأصبح كالظاهرة في الغرب؛ ليس فقط لأن الكاتب قد استطاع بإقتدار بمراجعته لسيَر ونصائح العظماء الذين غيروا التاريخ بل وجد طرقًا محددة وواضحة لتحقيق العزة والمكانة يقدمها للمتعطشين و ممن أحبطتهم التجارب، ولقادة الفكر والأعمال والسياسة الذين يخشون على سطوتهم من بأس التغيرات، والأهم أنه استخلص من التاريخ قواعد التعاملات الإنسانية التي ترفع البعض وتهبط بأخرين لليأس والحسرة والحسد، بينما فريق ثالث يرتفعون إلى أعلى غايات المجد ثم يتساقطون فجأة كأوراق الأشجار في الخريف. جميعنا نبحث عن من يرشدنا إلى قواعد القوة وفى الوقت نفسه نتجاهل أن القوة كامنة داخلنا وبأننا نبحث عن طريق الوصول إلى أنفسنا. ولكن كيف تستطيع أن تستخدم هذة القواعد وما هو الوقت المناسب لذلك وفي أى موضع تستخدم هذه القواعد؟




تحميل وقراءة أونلاين كتاب قواعد السطوة pdf ، تصنيف الكتاب تطوير ذات & ثقافة مالية والمؤلف روبرت جرين، تحميل برابط مباشر وقراءة قواعد السطوة أونلاين، تحميل قواعد السطوة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب قواعد السطوة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب قواعد السطوة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب قواعد السطوة فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب قواعد السطوة ، كتاب قواعد السطوة pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب روبرت جرين pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات روبرت جرين ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب قواعد السطوة pdf مجانًا تأليف روبرت جرين بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك