فلسفات تربوية معاصرة

كتاب فلسفات تربوية معاصرة

تحميل كتاب : فلسفات تربوية معاصرة


تأليف : سعيد إسماعيل علي


تصنيف الكتاب :سلسلة عالم المعرفة


نوع الملف : فلسفات تربوية معاصرة - pdf



"إن الإجابة تتضح في استقراء جملة المتغيرات الدولية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية سواء على المستوى العالمي أو على المستوى المحلي. و هكذا تتلون المفاهيم وتتشكل وفقا لموقعها على الخريطة الاجتماعية!" معرفا التربية : " العملية التي عن طريقها نقوم بتنمية جوانب الشخصية الإنسانية في مستوياتها اﻟﻤﺨتلفة. ذلك أنه شاع بين المتخصصين أن للشخصية مستويات ثلاثة. المستوى الأول : هو مستوى الوعي والإدراك المعرفي. المستوى الثاني: مستوى العاطفة والوجدان. المستوى الثالث: مستوى الحركة والنزوع والمهارة." "النظر إلى (التربية) على أنها عملية (بناء أمة) وليس مجرد تعليم تلميذ حساباً أو جغرافياً أو علوماً." "إن التربية بحكم طبيعتها إذ تتجه إلى (إجراءات عملية) و(خطوات تنفيذية)، فإن ذلك لابد أن يستند إلى (وجهة نظر).. إلى (فكرة)... إلى (فلسفة).. إلى (أيديولوجية).. إلى (إطار فكري).. أياً كانت التسمية، فهي كلها تعبر عن حالة ضرورة تكمن في (خريطة فكرية)، إن صح هذا التعبير، بناء عليها، يجول المربي في دنيا السلوك البشري." "إن المربي يشبه مƒقاول البناء.. هذا يبني حجرا وذاك يبني بشرا"

تحميل وقراءة أونلاين كتاب فلسفات تربوية معاصرة pdf ، تصنيف الكتاب سلسلة عالم المعرفة والمؤلف سعيد إسماعيل علي، تحميل برابط مباشر وقراءة فلسفات تربوية معاصرة أونلاين، تحميل فلسفات تربوية معاصرة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب فلسفات تربوية معاصرة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب فلسفات تربوية معاصرة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب فلسفات تربوية معاصرة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب فلسفات تربوية معاصرة pdf مجانًا تأليف سعيد إسماعيل علي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا