إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب غرامة التأخير pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب غرامة التأخير

تأليف : خالد أبوشادي

اغتنم حياتك النفيسة واحتفظ بأوقاتك العزيزة ، وأعلم أن مدة حياتك محدودة وأنفاسك معدودة فكل نفس ينقص به جزء منك ، والعمر كله قصير والباقي من يسير وكل جزء منه جوهرة نفيسة لا عدل لها ولا خلف منها ، فإن بهذه الحياة اليسيرة خلود الأبد في النعيم أو العذاب الأليم ، وإذا قست هذه الحياة الزائلة بخلود الأبد علمت أن كل نفس منها يعدل أكثر من ألف ألف عام في نعيم لا قدر له ، وما كان هكذا فلا قيمة له فلا تضيع جواهر عمرك النفيسة بغير عمل ، ولا تذهبها بغير عوض واجتهد أن لا يخلو نفس من أنفاسك إلا في عمل طاعة أو قربة ، فإنك لو كان معك جوهرة من جواهر الدنيا لساءك ضياعها ، فكيف تضيّع ساعاتك وأوقاتك ؟ وكيف لا تحزن على عمرك الضائع بغير عوض ؟


تحميل كتاب غرامة التأخير كتاب غرامة التأخير للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب خالد أبوشادي pdf ، تحميل جميع كتب خالد أبوشادي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...