إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب عمر المختار .. نشأته وحياته واستشهاده pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب عمر المختار .. نشأته وحياته واستشهاده

تأليف : علي محمد الصلابي

يحتوى الكتاب على ثلاثة مباحث. - تناول في مبحث الأول النشأة و الأعمال التي قام بها عمر المختار فتحدث عن نسبه و مولده منتقلا بعد ذلك للتحدث عن صفاته و عن شجاعته و كرمه و عن عبادته و تلاوته للقرأن و مدى تعلقه به. تحدث عن الجهاد ضد الإيطاليين و معاركه الأولى ضدهم و عن معارك التي شارك بها منهيا المبحث بإستشهاد حسين الجويفي و المختار بن محمد . - تحدث في المبحث الثاني عن العمليات التي قام بها عمر المختار ضد الإيطاليين و عن المفاوضات التي حدثت بين الطرفيين وعن الخيانات و الغدر تحدث أيضًا عن التعيينات التي حدثت و عن تعيين الجنزال غراسياتي حاكمًا لبرقة وعن انتهاكات ضد الإنسانية التي قام بها الإيطاليين من تعذيب لإغتصاب وغيرها. - و ينهي الكتاب بالمبحث الثالث و الذي تناول الأيام الأخيرة من حياة المختار و وقوعه في الأسر ثم إعدامه. فهو كتاب مميز كأغلب كتب الصلابي, ابدع الكاتب في سرد السيرة الذاتية لأسد الصحراء و ما أحوجنا لمعرفة ما قام به المختار .


تحميل كتاب عمر المختار .. نشأته وحياته واستشهاده كتاب عمر المختار .. نشأته وحياته واستشهاده للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب علي محمد الصلابي pdf تحميل جميع كتب علي محمد الصلابي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...