عش عظيما

كتاب عش عظيما

تحميل كتاب : عش عظيما


تأليف : كريم الشاذلي


تصنيف الكتاب :تنمية بشرية


نوع الملف : عش عظيما - pdf



لم يدر بخلد العظماء (الحقيقيون) أن يكونوا عظماء، إنهم يؤدون دورهم المحدد في خدمة قضاياهم العظيمة، لا يبتغون شرفاً ولا رفعة، لا يبحثون عن الأضواء ولا التصفيق والتهليل، إن أعينهم دائما متعلقة بالهدف الكبير، بالغاية السامية، يحثون الخطى نحوها، فيصنعون بدأبهم قصة مكتملة الأركان تُصبح أسطورة تتلوها الأجيال جيلا بعد جيل. خصوصاً وأن الوقوف عن العمل طلباً للثناء أو التصفيق لا ينبغي للعظماء، ولله در من قال منبهاً : "إن أجهل الناس بالحق من يبتغي الأجر عليه"، وعليه فإن أجهل الناس بالعظمة من يطلب من الحياة أن ترفع من شأنه وتكتبه عندها عظيما!.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب عش عظيما pdf ، تصنيف الكتاب تنمية بشرية والمؤلف كريم الشاذلي، تحميل برابط مباشر وقراءة عش عظيما أونلاين، تحميل عش عظيما pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب عش عظيما مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب عش عظيما pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب عش عظيما فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب عش عظيما pdf مجانًا تأليف كريم الشاذلي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا