إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب شعر الأطفال في الوطن العربي pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب شعر الأطفال في الوطن العربي

تأليف : بيان الصفدي

تأليف بيان الصفدي، منذ أن ارتبط بيان الصفدي بالكتابة للأطفال، وبالتحديد في العام 1976 وهو يعاني من كون ثقافة الطفل في الوطن العربي مُهَمَّشة، في البيت والمدرسة والمؤسسات الرسمية والخاصة، فهي تَجري وراء الحالة الاحتفالية وليس وراء العمل المنظم المخطط المدعوم مادياً ومعنوياً. كانت صلة بيان الصفدي بشعر الأطفال وطيدة، فهو يكتبه، وينقده، ويؤرخ له متتبعاً خيوطه الأولى، فقد بدأ بدراسة «فنون الكتابة الأدبية للأطفال»، ثم دراسة في «قصيدة الطفل»، ثم دراسة في «شعر الأطفال في سوريا». دأب بيان يجمع ويسمع ويراسل حتى وصل إلى مادة مقبولة علمياً في دراسة واقع شعر الأطفال في الوطن العربي.


تحميل كتاب شعر الأطفال في الوطن العربي كتاب شعر الأطفال في الوطن العربي للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب بيان الصفدي pdf ، تحميل جميع كتب بيان الصفدي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...