إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب شجرة الليمون - حكايات شعبية سلافية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب شجرة الليمون - حكايات شعبية سلافية

تأليف : آ. هـ. فراتسلاف

الحكايات الشعبية عموماً مرصودة للإلقاء الشفاهي ، حتى وإن كانت مدونة ، أي أنها تنطوي على " راوٍ " يتحدث " الآن " وجمهور متلقٍ يستمع للأحداث وهي تتشكل الآن أيضاً في حين أن الرواية أو القصة ، تفترض قراءة فردية على الرغم من أن كتاباً غريبين قبل القر݆ العشرين مارسوا " الرواية المتسلسلة " في الصحف ، بمعنى أن الاتصال في الحكايت الشعبية آني وراهن وليس مُرجّاً ، كما مع النص المنتج أصلاً كتابة، وهذا الاختلاف بين النص الشفاهي والنص الكتابي يستحق الانتباه لأنه في كل مستوى يفترض تراكيب لغوية معينة ، نحواً وتركيباً وبلاغة اي ملائمة من حيث التعبير للمستمع أو المخاطب وهذا ما يطلق عليه " مستوى اللغة ".


تحميل كتاب شجرة الليمون - حكايات شعبية سلافية كتاب شجرة الليمون - حكايات شعبية سلافية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب آ. هـ. فراتسلاف pdf تحميل جميع كتب آ. هـ. فراتسلاف و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...